البارت الثالث
....
حمد: ياخي حبيتها
ذياب : وبدينا
حمد:؟؟
ذياب(بصوت عالي): الحين بتقول حبيتها ومافي نفسها
ف ها الدنيا حبيتها ومافي ف البشر نفسها
حبيتها وما انخلق نفسها
بس هي الي بتملي حياتي
حمد: والله انك تعرفني
<<ميره نزلت راسها واستحت>>
ميرة:(ليكون ها شعور ذياب تجاهي
ليكون في حد صدق يحبني ف ها العالم اخخخ بخاطري
اجرب الحب الصدقي ولو مره)
ذياب: حمد مرابعك طول سنين حياتي انت ولد عمي واخوي
وربيعي اكيد بعرف شو بتقول واعرف انك بتخدعها
حمد: يعني باختصار ما ينقص عليك يالزعيم
ذياب : بالضبط ما ينقص ع الزعيم
ميرة:(ادقيقة هاييل شو يقولون يعني لا ذياب ولا حمد
يحبني )
حمد: اقولك ذياب
ذياب:عيون ذياب
حمد: خلنا اليوم انسير المول انرقم
ميرة(بصراخ): ترقمون يالي ما تستحون
ذياب: انا عن نفسي ما برقم
ميرة:؟؟
حمد: يالله عاد جرب اترقم ولو مره
ذياب: تباني اقص ع بنية ف شعوري
حمد: بالضبط
ذياب: باحلامك باحلامك
ميرة: كفو عليك مب نفس بعض الناس
حمد: شيخصج ياخي
ميرة: كيييففيييي
ذياب: هههه الا تدخل فينا
حمد: هيه صح شسالفت الشيلة والعباية
<<سكتت>>
حمد: افففففف شكلج صدق تبيني.....
ميرة: ياخي خلاص تبت
ذياب : حمد خلاص اسكت عنها
حمد: ليش؟
ذياب: عقب بخبرك
ميرة: شو بتقله
ذياب: مالج خص
....
وصلوا المدرسة كل حد نزل وميرة
تلحق ورا ذياب وحمد تبا تعرف شو بيقله
حمد: هيه صح ميروك ع الشنطة اليديدة
ميرة: الله يبارك فييك
ذياب: لين متى بتلحقينا
ميرة: مادري
حمد: يعني بتدخلين صفنا ؟
ميرة: هيه ما بطلع لين ما تخبروني
ذياب :شكلج بتشوهين سمعتي
ميرة: نننععممم المفروض تشكرني
حمد: اسمع اسمع اونه المفروض تشكرني
ذياب: بتشوه سمعتي وتباني اشكرها بخصوص
ميرة: افففف
<<دخلوا الصف وفها اللحظه ميره يتها رجفه يوم شافت الشباب
والبنات يطالعونها ويرمسون>>
خالد: حمد وذياب هلااا بالغالين اممم مب كانه ييتو ومعاكم ...(سكت)
حمد: معجبين هههه
ميرة: ج ججب (راحت)
حمد: خخخخ بلاها
<واحد من الشباب لحقها>
<<ذياب لحق وراه و وراهم حمد>>
ميرة:( بسم الله ليش يتني رجفه ليش احس اني خايفة
ليش احس اني ضعيفه شو اسوي شكلي خلاص برد الكلاس )
الولد: شوي شوي يا حلوة
ميرة: ننععمم خيييررر شو تبا لا تقول حلوة
مرة ثانية
الولد: ياخي شوفي رقمي سهل حفظه
ذياب: صدق عيل حفظه لنفسك محد يباه
الولد: انت شو يخصصكك... اوه ذياب اسف
ذياب : لا لحظة لحظة شو قلت
حمد: هههههه انت تعرف انت يالس تكلم منو
ميرة:؟؟
الولد: ذياب والله ما كنت اعرف انه ها انت
ميرة:(لها الدرجة يخافون منه ياخي ليش
شو مسويلهم لها الدرجة عنده هيبه لها الدرجة يحبونه)
فها اللحظة ميرة تمت تذكر
<< يوم الشباب حظنوا ذياب يوم ذياب صفع حمد
وحمد ما سوا شي والحين الولد تأسف منه ع كم من كلمة وكيف
يسمعون كلامه>>
ذياب: اسمع اذا مره بس مره قربت منها بتشوف الي ما تبا اتشوفه
هاي اخت واحد عزيز علي ومابا شي يصيرلها اخر
شي هي اخته يعني هي عزيزه وغاليه عليه وشوفها لابسه شيله
وعباه يعني محترمه ... فههمممتت!!
الولد: ماعليك ما بسويلها شي
حمد: اممم شباب الحصه بدت ما نقدر ندخل الصفوف الحين ولا بنتعاقب من الادارة
لو تاخرنا وسرنا الحصه الي بعدها الاساتذه ما بينتبهون انه تونا وصلنا
ميرة: يعني الحين وين انروح
ذياب: خلونا انسير المكتبه نيلس اهناك محد بيقول شي
كلهم: اوكيه
....
وعند خالد :اففف الحصه ملل وينهم ذياب وحمد
لو يو ف نص الحصه بيتعاقبون ليكون شردوا وخلوني بروحي
....
عند مها: ويييننهههااا ميرة ليكون سوولها شي هي كانت
تلحق ذياب وحمد ... لا ما اعتقد افففف وينها
....
ف المكتبه
ذياب دخل خذله كتاب ويلس يقرا
حمد يلس مع الولد وبدوا سوالف
ميرة:( ايهي وين ايلس ما يصير عدالهم اقرا كتاب؟
ما احب اقرا بس شكلي بسوي عمري احب اقرا عشان ما اتوهق)
<<ميرة سارت لابعد مكان خذت كتاب ويلست اهناك>>
(كلهم انتبهوا ع الحركة)
ذياب: ليش مب عندنا ؟
ميرة: اممم احس عيب لو يلست عند اولاد
حمد: طااااعععع
الولد:...
ميرة: شوووو اوكيه اوكيه بيي
<< ميره قامت يلس قريب شوي>>
ميرة: بكمل قراية
ذياب: ما توقعتج من النوع الي يقرا كتب
ميرة:...
ذياب: اخذتي الكتاب لانج حسيتي بفشيله صح
ولاانه استحيت تيلسين عندنا
ميرة: كيف تقرا الي ف عقلي
ذياب: فهمت شخصيتج من اسلوب كلامج
ميرة: ....
ذياب: عادي سولفي وياي
ميرة : اوكيهه
ذياب: لا اتخافين ما بوترج اتخيليني امممم.... منصور
ميرة( شهقت): صصحح انتوا ربع منصور
ذياب: انزين؟ بروحج اترمسين...(انتبه ع الولد)
اترمسنا يعني عادي
ميرة: ...(اتذكرت الولد)
حمد: عاااديي ياخي بروحج اترمسين اولاد يعني ما بتفرق
الولد(شهق)
حمد: اوه صح
ذياب: عطى حمد نظرا
حمد:...
ميرة(برجفه): بسسير الحمام
<< ميرة راحت بخطوات سريعه>>
ذياب: ما بتخبر ححددد فاهم
الولد: ان شاء الله
حمد: لا تلحق وراها ولا ترقمها
الولد: اوكييهه
حمد: براقبك خخخ
الولد(ابتسم)
....
وعند ميره وهي رايحه شافها اخصائي
الاخصائي: انتي يا بنت
ميره:( ارد عليه ولا اروح الحمام يمكن لو سويتله طاف بوصل الحمام
وبطول وبينسى موضوعي)
<<ركضت ودخلت الحمام>>
الاخصائي:هاي من وين طلعت (لف حصل المكتبة)
اها خلني ادخل واشوف بعد منو شارد
<<الاخصائي فتح الباب>>
حمد: مييررههه... هلا والله
ذياب(ابتسم ابتسامة متوهقه)
الولد:...
الاخصائي: اهلين فيك ها شو اتسوون اهني
ذياب : خليت الدريول يمر عليهم وو صلنا متأخر
الاستاذ ما رضى يدخلنا
الاخصائي : الموضوع يقنع بس ليش فيه بنية
طلعت من اهني
الولد: قصدك اختي
الاخصائي :اهاااا سوري عيل انا بسير
....
ميرة طلعت من الحمام
شافها الاخصائي
الاخصائي : شو اتسوين اهني عندج اخوان اهني؟
ميرة: هيه اخوي ف المكتبة
الاخصائي يعني لو سرت بيقول انه اختي
ميرة:... طبعا
<< الاخصائي ابتسم وراح>>
(ميرة راحتلهم )
الاخصائي طيح قلبي
حمد: خخخخخ و وقف قلبنا نحن بعد
<خبروا ميرة اسالفة>
ميرة: ههههههههه
....
دق الجرس و ردوا الصفوف
<<خلص الدوام وكل شي>>
....
<< ذياب دخل البيت>>
ذياب: السلامم علييككمم
امه حورية: وعليكم السلام
اخته شوق:وعليكم السلام
ابوه ابراهيم:وعليكم السلام
ها كيف الدوام
ذياب(ابتسم): زي الفل
شوق: ياخي ابوي ليش ما عندي عيون نفسه
ابراهيم : انتي وهو عندكم شي مميز
حورية: هيه هو عيونه الزرق وانتي رموشج الكثيفه
شوق : هو عنده رموش حلوه بس انا كثيفة بزيادة
حورية: قولي ماشاء الله
ابراهيم: ترا رمشوج يحسدونج عليها
حورية: هيه ما تحتاجين مسكره
ذياب: اوهو ياخي شسوي في وايد ناس يغارون
شوق (مدت لسانها)
....
ميرة <<دخلت البيت تسبحت وكل شي
وهي تنشف شعرها اندق الباب>>
ميرة: تفضل
(محمد دخل)
ميرة: غريبة اليوم مافي اقتحام
محمد: ميرة عندي طلب
ميرة :الله يستر تفضل قول
محمد: ... سر بيني وبينج
ميرة: بسم الله تكلم
محمد: عطي رقمي لشوق
ميرة: ترضى واحد يعطيني رقمه
محمد: لا
ميرة: عيل خلاص
محمد: اممماااانننةة ميييرررةةةة
ميرة: شو تبا فيها
محمد: ياخي احبها
<<منصور كان بيدخل بس تم يسمع عند الباب>>
ميرة : ياخي والله شوق مب زينة
محمد: ميرة مب وقتج تنصحيني عطيها رقمي وبس
ميرة: ف احلامك
محمد : ميرة اماانننةةة لا تردين
لاخوج طلب ولا..
ميرة : شو بتسوي
محمد: بدخل المدرسة وبعطيها رقمي
ميرة(بصدمة):هههههه شووو
محمد: الي سمعتيه
ميرة: انت عطيها بس لا تشوه سمعتي
محمد: اوفف اوكيه
ميرة: متى بتسير
محمد: ماا يخصصجج
ميرة: يالله عاد حمود لا تزعل
<< منصور راح ومحمد مد لسانه لميرة وطلع>>
....
ميرة تمت تفكر تفكر تفكر
ميرة: ( اتخيل لو مره احب حد حب
لا لا لا ميرة لا تفكرين اتحبين بعد الي صار اخر مره
تركج وكنتي تعشقينه تركج وانتي مصدومه وانتي حزينة
ما حبج بس لعب فيج )
<<ميرة رقدت>>
....
فبيت حمد
حمد (منسدح ف السرير)
اندق الباب حمد: تفضل تفضل
دخلت جواهر
جواهر: حححممددد تعال نطلع
حمد: جواهر اسف ما اقدر اطلع الحين
(جواهر اصغر عن حمد بسنتين يعني 16 سنة
شعرها مصبوغ احمر واسود لخصرها شكلها عادي بس
جمالها ف شعرها
قصيرة)
حمد: بس يمكن عقب اطلع ويا الربع
جواهر :بيي وياكك
حمد: ههههه مستحيل
جواهر: افف
حمد: اتخيل اييبج ويانا ههههه
جواهر: متى بتطلعني
حمد: اممم احتمال باجر
جواهر : وععددد
حمد: اسف ما بوعدج بس بحاول
جواهر :اوككييهه
<وطلعت>
(حمد تم يفكر ف الي صار ف المدرسة ويضحك)
حمد:( والله انتي يا ميرة عجيييببههه)
....
<<ذياب طلع بروحه سار لوحدة من الحدايق>>
كان الجو حححلللوووو
ذياب:(من زمااان ما شفت منصور)
<<دق ع منصور>>
ذياب: السلام عليكم
منصور: هلااا والله وعليكم السلاام
ذياب :ياخي منصور من زمان ماشفتك
منصور: حتى انا يالغالي
ذياب: شرايك نتشاوف
منصور: من عيوني بس متى؟
ذياب: الحين؟
منصور: اوكيهه وين اييك
ذياب : تعال للحديقة الي صوب الجسر الي عدال المول
منصور : اوكيه الحين يايك
....
منصور: مييرررههه
ميره: هلا
منصور: تامريني ف شي
ميرة: سلامتك بس لوين ساير
منصور: بسير اشوف ربيعي من زمان ما شفته
محمد: تعععاالل تعععااللل تعععاالل
منصور: ؟ بلاك
محمد: عندي منك طلب
منصور: امرني
محمد: انت لوين ساير
منصور : حديقة
محمد: هاي الي صوب الجسر
منصور: هيه
محمد: هاي عدالها خمس مطاعم
فيه مطعم هندي ييبلي منه اكل وسلامتك
منصور: خلاص ما عليك اليوم عشانا اكل هندي
<<سار منصور>>
(ميره طلعت فوق ومحمد سار المطبخ)
ميره: فتحت كيك(برنامج للتواصل)
حصلت حد يديد يا كلمها
ميره:( منوو ها)
<<اليوز نيم كان مي بلس يو>>
مي بلس يو :هلا
ميره: اهلين منو ؟
مي بلس يو اميرج
ميره : بسير اسوي بلوك
مي بلس يو : لا لا خلاص
ميره : ممننووو
مي بلس يو انتي الي منو
ميره: طاع
مي بلس يو : ميرة والله اسف
ميرة: منو معاي
مي بلس يو : عبيد
ميرة( مصدومةة): انننتتتت شووو تبببااا
ما تتتععبببتت من الي سويته ففييننييي ما استتااننستتتت بعد ما شفت حزني
شو تتببااا اككثثررر
مي بلس يو: ميييررةة اسف والله اسف تعدلت ما بعيدها
<<ميرة سكرت الكيك و رقدت>>
< ف الليل حد تم يدق باب ميره>
ميرة(بصوت تعبان): هااااا
محمد: قومي بطلي الباب يالله عشا هههننددييي
ميره: فيني رقاد خلاص
محمد: كيفج بس الاكل بيفوتج
....
ثاني يوم ميره زعللاااننهه كل شوي تذكر عبيد
عبيد عبيد وبس عبيد
ركبت الباص و ويها عابس (ثاني يوم لها بالشيله والعباه)
حمد: هلا هلا
(مافي رد)
حمد: طاعع
<<ميرة تمت تذكر و تذكر لين ما صاحت>>
مها(بصدمة): ميييرررةةة بلاااج
ميرة(بصوت مب واضح ويبين انها تبكي):
ماشي مها
<<محمد و ذياب ع طول ساروا لميرة>>
محمد+ ذياب: بلاااج
ميرة: ماشي
<<خشم ميره احمر>>
ذياب : شفيج
ميرة: قلتلكم ماشي
ذياب: انتي مب مينونة عشان اتصيحين
ع اي شي
ميرة: ... شدراك يمكن صدق انا مينونة
مها: حبيبتي ميرة
حمد: ميرة ...
<<حمد و ذياب ردوا مكانهم>>
(وصل الباص للمدرسة)
<<ميرة كانت اول وحدة تنزل ومن كثر
دموعها ما كانت اتشوف عدل>>
(ميرة وهي تمشي واحد مسكها من ايدها وسحبها من الدموع
ما كانت تعرف منو هو ومن الحزن ما اهتمت)
ذياب: قوليلي ليش زعلانه ادري انج مب مينونة
ميرة: ها شعور انت ما تعرفه ف ما بتفهمني
ذياب: قولي
ميره: حبيت وندمت خان وزعلت
قهرني وحزنت
وامس كلمني وذكرني والمني وصحت ها اختصار موضوع السنين
ذياب: اهااا منو قالج اني ما جربت
قالولج اني ما فيني قلب قالولج اني ما ذقت طعم مر؟
جربت وحسيت وزعلت بس بعد قلت لين متى بتم جي
ميرة:...
ذياب: كنت احتاج حد ينصحني بس محد كان جنبي
وانتي بحاجة لها الشخص ف ها الوقت سمعي يا ميرة لا تهتمين لمشاعرج انسسيه
ولو زعلانه تجاهلي مثلي انج فرحانه بتعيشين الدور وبتكونين فرحانه
<< راح ذياب يا حمد>>
حمد:لا تبكين عيونج حلوة اغار عليج
ميرة: بخصوص
حمد: لا تزعلين الناس ما يستاهلون زعلج
ميرة: ... مشكور
حمد: ماعليج يالله سيري للصف قبل لا تفوتج الحصة
ميرة: صح كلامك
....
<<ميره وقفت صياح وخشمها رد طبيعي وحاليا هي ف الصف>>
مهره: هلا ميروه
ميرة:هلا؟
مهره:شحالج
ميرة:بخير وانتي
مهره: الحمدلله
اقولج ميره
ميره: هلا
مهره: فيه واحد شفتج وياه وانتي اتصيحي عيونه زرق
ميره: هيه شفيه
ميرة:(ولااا بتسأل عني)
مهره: شسمه وين يعيش كم عمره شو يحب شو يكره
من متى تعرفينه شو متخصص اي جامعه بيدخل
منو ابوه منو امه منه اخته عنده اخوان؟ شو اسم قبيلته
يحب ما يحب ؟ يكره ما يكره(قاطعتها ميره)
ميره: هدي هدي
مهره:ههههه سوري تحمست
<<كانت اول مره ميره اتشوف مهره تضحك>>
ميره:(حظها ضحكتها حلوه)
ميرة: شو تبين فيه
مهره : بخبرة شي بس سر بينا اوكيه
ميره :اوكيه
مهره: ذابح اخوي
ميرة: شووو !!!!
مهره: خخخخ استهبل لو ذبح اخوي ما كنت سالت عنه
كنت ذبحته
ميرة: عيل شسالفة
مهره: ميرة انا صح اكلم شباب وكل شي بس ولا مره حبيت واحد
ميره: اتحبينه
مهره:لا ربيع ربيع خخخخخ لا اقص عليج
هيه احبه ومستعده اوقف واتوب عشانه
ميره: اهاااا
مهره : شو اهااا ردي ع اسالتي وامانة قربينا من بعض
ميرة: ما يخصني ف ها السوالف وهو اصلا ما يرمس بنات
مهره: هيييه قصي علي وخذيه حقج
ميره: طاااعع ما اقص عليج
مهره: عيل ليش يرمسج
ميرة: هيه صح ليش يرمسني معقوله كان يقص علي
مهره: ههههه طلعتي مقصه
ميرة:....
<<خلص الدوام>>
....
<ف الباص>
ذياب: ها ميرة كيفج
حمد : هيه صح شحالج
ميره(عطت ذياب نظره): هلااا حمد بخير وانت كيفك
ذياب: طااع هاي انتي احمدي ربج ييت اسال عنج
ميره: تقص علي واتقولي احمد ربي
ذياب: نععممم متى قصيت علي
ميره: تقولي اونه ما تكلم بنات وانت تكلمني
حمد: توننييي انتبه انك ترمس وحدة
ذياب: بدال لا تستانسين ميرة انا مما اكذب حاليا انتي البنية الوحيدة الي ارمسها قبل سنتين
كنت ارمس بس الحين غيرج محد
....
وبخبركم شي ها البارت انتهى خخخخ