انفاسـك دخــــون
هلا وغلا
مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى ((انفاســــك دخون))
انفاسـك دخــــون
هلا وغلا
مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى ((انفاســــك دخون))
انفاسـك دخــــون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انفاسـك دخــــون


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنبــــھ: احترام النفس قبل احترام الغير حيكم اللھ ‏​فـــيٍ بيتكم الثاني لطلب اشرف لقسم ارسل الادارھ مــِــ؏ اسم القسم
لعيـــونــكم منتــدۍ انفاســــك دخون مــــڼ حمـِود ۆ مھــٱوۍ
ۆدعٺڳ ٱللھ ۆٱنٺ ٱغلي ۆدٱعہ، بعين منہۆ يٱ ٱقرب ٱلنٱس مغليڳ
لھ -[ضِححححگـہ ]-☺️ تنسَينيْ گل . . الخلقَ ❕ ۈ لھ ٱسلوبَ يضَيعنيْ .. بَــ تفٱصيلـہ
مسابقة •» مَنْ صَــآإحَبْ آلجَوآلْ«•>>بقسم المسابقات
حمــلھ ((دعــوه صديق)) معك تحقق الحملة اهدافها وتعاونك معنا هو هدفنا
كل عام وانتم بخير
استغفره اللهـ واتوب اليه 



 

 عندي لك خبر تراني احبك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
secret.me
الكـاتب
الكـاتب
secret.me


انثى عدد المساهمات : 7
نقاط العضو : 13
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2015

عندي لك خبر تراني احبك Empty
مُساهمةموضوع: عندي لك خبر تراني احبك   عندي لك خبر تراني احبك I_icon_minitimeالأربعاء 14 يناير 2015, 12:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم


هاذي من اول رواياتي واتمنى تعجبكم 
يوم بخلص بارت ما بنزل بارت ثاني الا لو لقيت تفاعل ف البارت الي قبله 
لا تحطموني علقوا ولو بنقطه Smile

اول بارت ما بيكون نفس ثاني بارت اكيد الي بعده احلى اول بارت بس عشان تعرفون اكثر الشخصيات الرئيسية
...


قامت من النوم وعيونها ما شبعت نوم
وقفت راحت الحمام لبست مريول المدرسة
غسلت وجهها وفرشت اسنانها
لبست ساعتها ونزلت تحت 
شافت المكان ظلمه والكل راقد 
شافت الساعة بعدها اربع 
قالت ف نفسها: يالله انا لازم انتبه الساعة كم الحين شو اسوي لين ما يجي الباص شكلي برد ارقد
وهي طالعه لغرفتها سمعت صوت من المطبخ(عاد هي اكبر خوافه)
قالت :يمه شوها الصوت لازم اكتشف ب نفسي
راحت شوي شوي للمطبخ 
الا ينط عليها واحد ويصارخ : بوووووووو هههههههه خوفتج ياميرة شوفي ويهج كيف صار
ميرة: يييييمممممهههه بسم الله منك يا محمد خوفتني قلبي كان شوي وبيوقف
محمد: عاد شسوي تعرفيني من اسمع صوتج لازم اخوفج مادري ليش 
....
 (محمد اخ ميرة الكبير ملامحه حادة بشكل جميل وخيالي عيونه واسعه لونهم بني 
فاتح وشعره بني فاتحه كل مره تسريحه بس اكثر شي كشه عمره 24 سنة
يحب المشاكل بس صدق حنون يدرس ف الجامعه وهي نفس الجامعة الي فيها عيال عمه 
جسمه رياضي ويحب الاكل موت ما يشبع اسمر)
(ميرة اصغر وحدة ف البيت كامل عمرها 16سنة ملامحها ناعمة وهادية 
شعرها طويل لركبتها عيونها كبيرة وعسلية بشكل خيالي شعرها عسلي 
اكثر تسريحه اتسويها ذيل الحصان ما تحب تلبس عباية وشيلة بس اهلها جابرينها
خجولة بس عليها مرات لسان طويل محبوبة شوي ضعيفه مب وايد بيضة )
ميرة عندها اختين واخوين محمد من بينهم بتتعرفون عليهم ويا الوقت
 ....
ميرة(بدلع) : ياخي يا محمد لين متى بتخوفني تخيل مرة تخوفني يغمى علي
محمد(يتمصخر ع ميرة): تخيل يغمى علي اقول اققوولل انتي عندج قلب الاسد
حتى ماشاء الله كل افلام الرعب حاضرتهم
ميرة: هههههه تخيل انا احضر فلم رعب والله ابكي ف نص الفلم 
محمد: ما بتلحقين تبكين بيطردونج من اول الفلم بسبت صراخج
ميرة: اصلا عادي
محمد: هيه صح انتي شو الي مقومج ف ها الوقت
ميرة: قايمة ع بالي الساعة ست قلت بتجهز حق الباص دوم الباص يجي الساعة سبع
محمد : ساعة كاملة تجهزين!!!!
ميرة: هيه شو ع بالك البنات لازم يسبحون وعقب يعدلون شعرهم يغسلون ويهم ويفرشون
اسنانهم و مادري شو
محمد: الصراحة اهم شي المادري شو الحين شو الي قومج ها الوقت
ميرة: والله ما ادري وانت شو اتسوي اهني ف ها الوقت
محمد: قمت وانا جوعان 
ميرة : انت ما تشبع
محمد : قولي ماشاء الله لا تيجيني الحين دودة زايدة
ميرة :ماشاء الله يالله انا بسير ارقد
محمد: تعالي لوين لوين 
(محمد سحب ميرة ومسكها من ايدها بقوة شوي)
ميرة(بنرفزة): شششووو تبا تراك معورني
محمد(مبتسم): ما كلمتيني عن مهره
(ميرة تحاول تذكر منو مهرها)
ميرة(بصوت عالي): هيييييه قصدك الي تحبها
محمد(قوى مسكت ايده): وطي صوتج فضحتينا!!!
ميرة(بألم): انزين انت اترك ايدي وبكلمك عنها وحدة بوحدة
محمد:انزين(ترك ايدها) مهره متى ردت من العرس
ميرة(ببرائه): ما بتسال عن اختك 
محمد: هااا متى رديتي يا اختي الياهل(وهو ماله نفس)
ميره: تخييل اني رديت الساعة ثنتين ومالحقت ارقد رقدت بس ساعتين
محمد:واو يالله كلميني عن مهروووووه
(سمعوا صوت حد نازل من الدرج)
(محمد وميرة ع طول سكتوا حصلوا امهم مريم نازله منالدرج و وياها مخدتها
ومعصبه حيل)
مريم امهم: انتوا ما تسكتون حتى الساعة اربع ازعاج
شوو يعني متى تبوني ارقد (و رمت المخدة ف وجه محمد)
محمد: امي حرام عليج ليش انا هاي ميرة
ميرة (شهقت) : انا منو الي مخوفني اونه بووو
مريم: خلاص الحين بتضاربون شو ابا افهم شو الي مقومكم ها الساعة
وانتي ليش لابسه مريولج لوين رايحة ف ها الوقت
ميرة( تضحك): امي لابسة المريول لوين بروح 
مريم(وهي مسكره عينها وتثواب) :انزين انزين انا بسير ارقد
عطيني مخدتي انت بعد
محمد: حااضضرر الغالية حاااضر الزينة
(محمد عطى امه المخدة وسار هو وميرة لغرفته)
ميرة( بقرف): يعععع تبا السيدة ميرة تجلس هنا انا ما اعرفك
(ميرة بتطلع محمد مسكها من كتقها )
محمد: ما بتطلعين الا يوم اسمع عن مهره
ميرة :يوم برد من المدرسة بخبرك ولا اصارخ واخلي امي تيجي وتفر عليك
البيت بكبره
محمد: اوكيه بنتكلم عن اي شي بس ياخي لا تخليني بروحي ملل
ميرة: بشرط واحد اكل معاك
محمد: ههههههه اوكيه 
(من كثر قصصهم و سوالفهم صارت الساعة سبع)
ميرة لبست نعالها سمعت صوت الباص 
ميرة: يالله محمد انا بروح
محمد: ما بتروحين مكان الا ف شيلتج
ميرة: اففف اوكيه
محمد: شو ها المريول المخصر وين عبايتج
ميرة: مححممدد 
محمد: بسير اييبلج اياها لا تنسين انه فيه اولاد ف مدرستج
ميرة: اوكيه ؟
محمد: شو اوكيه
ميرة: محمد الباص بيروح علي تعرف انهم ما ينتظرون حد
محمد: اوكيه اوكيه(محمد ركض ياب لميرة العباية)
ميرة: خلاص فرحان ؟ لبست الشيله والعباية
محمد: لا مب فرحان الباص بيروح عليج يالله ركضي
ميرة(تركض): يالله بااي
محمد(مبتسم): باي


....
ميرة ركبت الباص 
(الباص فيله مجموعتين مجموعة البنات ومجموعة الاولاد
البنات قدام والاولاد ورا )
ميرة: اففف وبدينا السنة يالله 
(واحد من الاولاد ابيض شعره اسود عيونه زرقا فاتحه جسمه رياضي ع الخفيف 
يناضر ميره وهي تفصخ الشيله والعباه)
(واحد من الاولاد ابيض شعره عسلي عيونه عسليه ضعيف ):ياللحلوة(غمز)
من قدام اهلنا شي ومن وراهم شي ثاني هااا
ميرة: ليش تتكلم ومحد طلب رايك اصص
(الي شعره عسلي):ليش زعلانه اذا هاذا الصدق
خلاص عشان تفرحين خذي رقمي
ميرة: انا ما اخذ رقم ها الاشكال
الي قاعده جنب ميره(شهقت): شوفي كيف حلو
انا لو بدالج باخذ رقمه
ميرة: مها عيب عليج
(مها شعارها اسود لين اخر ظهرها عيونها ناعسه
وسووده ويها صغير يبان عليها اول ثنوي بس هي نفس عمر ميره قصيره
تتحجب وتلبس عباه وهي قنوعه بها الشي بيضة )
(محمد وميره و الولدين طوال بس ام محمد وميره قصيره)
(الي شعره عسلي) :طلعت هاي اسمها مها 
( مها نزلت راسها بخجل مها تموت وتستحي 
من شي اسمه اولاد بزيادة)
(الي عيونه زرق خلاص يا حمد قصده ع الي شعره عسلي)
حمد :ليش يا ذياب
ذياب يطالعه بعيونه الزرق: انت ليش ما تستحي
احسك جيت عشان البنات بس
حمد: الصراحة صدقك
انزين بسكت بس لا تزعل يالحلو
( الباص كملوا قصصهم والسايق بينتحر)


....
نهاية البارت الاول Very Happy
ها الرواية بعد في ديم الامارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
secret.me
الكـاتب
الكـاتب
secret.me


انثى عدد المساهمات : 7
نقاط العضو : 13
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2015

عندي لك خبر تراني احبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لك خبر تراني احبك   عندي لك خبر تراني احبك I_icon_minitimeالأربعاء 14 يناير 2015, 11:45 pm

ربيعتي طلبت مني البارت الثاني ف منتدى ثاني
ف بكمله 
البارت الثاني
 ....


وصل الباص للمدرسة و السايق ما صدق يوصلهم
البنات نزلوا و وراهم الاولاد
بس ميرة كانت اخر وحدة اتكون ف الباص لانها ما قدرت اتدخل العباية والشيلة داخل
الشنطة متوهقه فيهم،
وميرة تحاول اتسكر سحاب الشنطة وقفوا جنبها حمد وذياب
حمد: ها شو قلتي ع موضوع الرقم ؟
ميرة: قلتلك ما اخذ ارقام امثالك
ذياب: يعني انتي مرات تاخذين ارقام الاولاد ؟
ميرة: تبا الصدق هيه بس انت شيخصك؟
حمد: خلاص خذي رقمي جربيني
ميرة: شو ابا فيك
حمد: ليش ما تبيني شوفي شكلي كيف حلو
(ميرة وهي تحاول ويا السحاب انكسر)
ميره(معصبة):بسبتك انكسر السحاب
السايق: يالله انزل انزل انا يبا روحي
ميرة+حمد+ذياب :خلاااص نزلنا
(وهي بينزلون ميره تفكر كيف تتصرف ويا الشنطة الدوام كامل)
ميره تتكلم ف خاطرها(يمكن وانا امشي اتطيح كل الكتب واتفشل او احملها ف ايدي طول اليوم 
وشكلها جي بيكون يضحك يالله شو اسوي اففف كله منم)
ذياب قاطعها
ذياب: عطيني شنطتج
ميرة :شووو تباني اامن حد غريب ع شنطتي ؟
شنطتي هي حياتي فيها ميكب و فلوسي و عطري وفوني و...
ذياب :باختصار ما خليتي شي ممنوع ما خذتيه 
ميره :تقدر تقول جي
ذياب عطيني الشنطة
حمد: ياخي خليها هاي ما اتأمن احلى اثنين ف المدرسة
حالتها صعبه
ميره: اباا افههمم شيخص الجمال ف السالفة
حمد: مادري بس جي
ذياب :ادري انه الشنطة ثقيلة
السايق: روووحححييي روووحححيييي 
ميره :اففف اوكيه بروح
(ميره حملت الشنطه اول ما نزلت من الباص كل شي طاح)
ميره(منصدمه): لا فففشششللهه طلعت ع طول دخلت داخل الباص
حمد: ههههههه منصدقج بتخلين كل شي طايح ع الارض
ذياب: ههه صدق حمد يوم قال حالتج صعبه
(ذياب نزل شل اغراضه وكل حد يطالعه حطها داخل الشنطه )
ذياب: مييره حمد تعالوا يالله انسير
(ميره نزلت ولا كانه صار شي و وراها حمد الي مات ضحك ع ميره
الي ويها احمر ع ولا شي)
وصلو ميره صفها وراحوا ميره صف ثالث ثنوي هي داخله بدري
حمد و ذياب ثالث ثنوي ويا بعض ف الصف داخل ع عمرهم
(ركضت مها لميره ويلست عدالها)
مها: هااا مسرع صرتي صديقتهم 
ميره: مب صديقتهم ولا شي
دخلت مهره الي محمد اخو ميره يحبها
مهره: السلام عليكم
الصف : وعليكم السلام
(مهره معتدله الطول بيضه لامحها جذابه 
عيونها واسعه لونها رصاصي شعرها لاخر ظهرها لونه بني نفس لون
الجلكسي تلبس شيله وعبايه بس مرات ما تلبس الشيله)
ميره تكلم مها :ياخي مادري اخوي يحبها ع شو
مها: ليش الصراحة اشوفها جذابه
ميره: لا يخدعج الشكل
مها: شو مسويتلج ؟
ميره: تكلم شباب واخوي ما يحب ها النوع من البنات
مها: حسستيني انتي المتدينه يعني
ميره: مها انا ارمس وصح مرات اطرش صوري
بس انا ما اسير لبيوتهم واطلع وياهم و اقابل الي اعرفه وما اعرفه
انا مب بايعه نفس نفسها
مها: صح كلامج هي صح(قاطعتها الابله)
ابلة العربي: يا ميره ويا مها مت هاتبطلوا دا الكلام
دا انتوا بالعين راديو دي سنة قديدة ودي اخر سنه لكم بتدرسوا في مدرسة
ركزوا معايا باءه.
ميره: ان شاء الله ابله 


....
عند حمد وذياب
....


حمد: يااخخيي يا ذياب ها البنية اتجنن خبلتني
ذياب: يالله عاد هاي بعد بتلعب فيها
حمد: لا هااي غييييير
ذياب: هاي البنية المليون الي تقول عنها نفس الكلام
حمد: ياخي ذياب تعرف اني ملان ما عندي شي اسويه
ذياب: يعني لانك ملان بتلعب فيها
حمد: هيه
ذياب : يالله عاد 
حمد: خلاص اصلا انا امس تبت مسحت وايد من الي عندي
ذياب : كم عندك الحين 
حمد:63
ذياب : كم كان عندك
حمد: 65
ذياب : صدقك ؟ الحين ها كثير
حمد: ياخي كانوا حلوات ياريتني ما مسحتهم
ذياب : ليش مسحتهم ؟
حمد: يعني جي شكوا فيني ما احب حد يشك فيني
(قاطعهم استاذ الرياضيات)
استاذ الرياضيات: يالله يا حمد وذياب بنبدا الدرس 


....
محمد:(يالله يوم بترد شو بتقولي كيف حالها مهره 
ياخي اشتقت لذيك العيون وذاك الجمال
عندي فكره بخلي ميره اتخلي مهره اتضيفني )
....


ميره: واخيرا خلص الدوام مابغا يخلص
(حمد يركض لميره ويلحقه ذياب)
حمد: ضيفيني
ذياب: بيلعب فيج
حمد: احبج
ذياب: يخدعج
حمد: امس مسحت وايد
ذياب: مسح اثنين
حمد: تبت كانوا حلوات ومسحتهم
ذياب: عنده شي وستين ابنيه
حمد: ؟؟ ذييااببب لا اتخرب علي
ميره : اصصصلااا منو قالل اني بضيفك
ذياب : انتي اي نوع شباب اتضيفين
ميره :؟؟ ليش
ذياب :بس جي
مها: ميره انتي مغناطيس اولاد
في اولاد ثانين في يايين
(كلهم لفوا حصلوا ثلاث اولاد يايين)
الاولاد سلموا ع ذياب وحضنوه وسلموا ع حمد عادي
واحد من الاولاد: لا تنسون اليوم موعدنا 
ذياب : ما عليك ع الوقت بتشوفنا ف المول 
(ابتسموا الشباب وراحوا)
حمد (ابتسم): يالله انسير للباص
(كلهم ساروا الباص)
 
....


ميره دخلت البيت وسلمت باعلى صوتها
دخلت المجلس شافت ابوها عمر منسدح ع الكنبه باست راسه ويلست عداله
ميره: يبا
عمر: عيون يبا
ميره: تسلم عيونك شو فيك شكلك تعبان
عمر: لا بس اليوم سمعت خبر مب حلو ما احب اخبرج
وتيلسين زعلانه
ميره: ماعليه يبا قول
عمر: بعد اسبوعين بسير المانيا علاج
قلب 
ميره: اوه حددو موعد السفرة
عمر: هيه بعد ثلاث شهور من ذاك اليوم بييكم 
مثل الحصان بأذن الله
ميره ان شاء الله
نزل محمد و اخوه منصور 
(منصور اكثر واحد يشبه ميره اطول عنها نفس لون العيون نفس لون الشعر
شعره كشه بس ف طريقة حلوة ابيض وعيونه كبار طبعا شعره قصير)
محمد: هلاا والله اختي الغالية
ميرة: دام هاي طريقة كلامك اكيد عندك شي
محمد: يعني شو ما تبيني اشتاقلج
منصور: هلا والله اختي
ميرة: هلا بالغالي منصور
مريم: شوف يا عمر ها العيال يننوا بي اليوم
عمر : شو سوو 
مريم: قايمين الساعة اربع يصارخون
عمر: هههه الله يعينج عليهم
ميره: يبا وين خواتي ساره و ريم؟
عمر: ف المول
ميره(شهقت): سحبوا علي
منصور: طبعا بيسحبون عليج اققصصدد يالسين يتريونج اهناك
ميره :اهااا اوكيه بسير اتجهز منصور بتوصلني
ما اقبل الرفض
(وركضت ميره فوق)
منصور: طاع هاي ع كيفها
محمد: خخخخ يالله وصل اختك الغاليه
منصور: افففف بسير اتجهز
(منصور طلع فوق)
عمر:ليش شنطة اختكم مقطعة كذا
محمد: يبا تعرفها متوحشه
مريم: ما اقول غير الله يهديها يارب
عمر+ محمد : آممميييينن


....


منصور خلص بسرعه وطلع من البيت وانتضر
ميره ف السياره
ميره اطالع الملابس وتقول بخاطرها
ميره:( يالله شو البس)
(انفتح الباب بقوه ميييررههه خااافففتت نطت)
دخل محمد :هللاا بالح.. هههههههههههه بلاج
ميره: خوووففتتنننييي
محمد: لا تقولين انج يالسه تختارين لبس
ميره: طبعا اختار
محمد: اخر شي بتلبسين شيلتج وعبايتج
هيه صح يوم نزلت ما شفتج فيهم
ميره( ارتبكت) : ترا حطيتهم داخل الشنطة ما شفتها مفتوحه
محمد: اهااا قصدج مقطعه
ميره:هههه بالضبط
<<ميره اختارت لبسها لبست وسارت ركبت السياره >>
منصور: ما بغيتي تنزلين
ميره: سوري نسيتك يالله نتحرك


....
وصلوا المول
وهم يدورون ع ساره و ريم ذياب شاف ميره
وانصدم 
ذياب: ( يا محلها وهي بشيلتها 
،اكيد انه ها اخوها يالله كيف يشبها ، ادقيقة
ها الويه معروف مب كانه ها منصور)
<< حمد انتبه ع ذياب لف عينه شاف منصور ما 
انتبه ع ميره>>
حمد: شبااب ها منصور يالله انسيرله
ذياب: حمد خلنا نيلس ف كوفي وانخليه ايي يمكن ايكون ويا اهله 
حمد :يالله ع الاتكيت
ذياب (عطى محمد نظره)
حمد: حاضر سيدي يالله شباب


....


ميره : منننصصوورررييي
منصور : هلا يالغاليه
ميره( بنظره بريئة اتطالعه)
منصور: شفتيج 
ميره : اممم ابا اخذ راحتي
منصور( راح باله بعيد استحى ): يعني كيف
ميره: بلاك ف شو فكرت
منصور: هاا للا ولا شي كيف تبين تاخذين راحتج
ميره: امانة بس ها المره حرام لبست لبس حلو خلني افصخ الشيله والعباه
منصور: شوووووو لا
ميره: امانة امانة منصور
منصور: افففف بس ها المره بعطيج بس ساعة وعقب تلبسين الشيله والعباه
ميره : ححببييببييي اخوي منصور( باسته ع خده)
ميره سارت الحمام و فصخت عبايتها وشيلتها
<< كل الي ف الحمام منصدمين ويحشون عليها>>
(ميره طلعت من الحمام)
منصور: ميره اي حد يغمزلج او شي
خبريني عضلاتي لها فايده ترا (ابتسم)
ميره: حاضر الغالي
(مشوا عدال الكوفي الي فيه ذياب وحمد وربعهم)
<<حمد وميره شافوا بعض عين لعين>>
(ميره يتها رجفه خافت )
ميره:( ليكون بيفضحني قدام اخوي لا لا حمد ضايف وايد
مستحيل فضحهم كلهم ، ليكون بيكلمني قدام منصور
لا ان شاء الله لا> ليكون بيقله اختك من وراك ما تلبس شيله وعباه)
منصور: ميره بلاج في حد ضايقج
ميره( بربكه): لااا 
منصور لف شافهم
منصور: يالله ليتني خليتج تلبسين شيله وعباه
<< منصور سار عندهم>>
ميره:( ليكون بيضربهم ) مننصصوورر لا اتسير منصور
منصور :السلام عليكم
كلهم :وعليم السلام
ذياب: هلا بالي ماله حس اشوفك سحبت علينا
منصور : انشغلت يالحبيب
ميره:( اوه الحمدلله)
حمد: ها كيفك
منصور : والله تمام
ما اقدر ايلس وياكم وايد 
كلهم: افااا بتكمل السحبه
منصور: خواتي اهني
حمد(عيل ميره اخته)
<<منصور سحب عليهم وسار عند ميره يدورون ع خواتهم>>


....


ذياب: خالد
<<خالد ربيعهم>>
خالد: هلا
ذياب: وين سرحت
خالد: تبا الصراحة
ذياب: هيه
خالد: افكر في اخت منصور
حمد: يالي ما تستحي
عبود + راشد (ربعهم): شوف من يتكلم
ذايب(يضحك): حمد مفضوح عند العالم
حمد: اففف قلتلكم تبت
كلهم: هيييه صح


....


منصور وميره حصلو ساره وريم
ميره : هلا بالساحبين
ساره وريم(يشهقون) : اهلين 
وين شيلتج وعبايتج
ميره: اففف مابا البسهم
منصور: باقي ن ساعة ترا
ساره : ع شو
منصور: عقب بتلبس شيلتها وعباتها
ريم: لا والله 
ميره: هيه والله
منصور :29 دقيقة
ميرة : اففف
يالله نتمشى ويوم يخلص الوقت ندخل الاسواق
ريم وساره: هههههه

....


بعد ما خلصوا من كل شي ردوا البيت 
وخمدوها الا ميره
ميره:( يا وهقتي شكلي خلاص بلبس شيله وعباه
الحين توهقت اففف)
محمد دخل وطبعا كسر الباب
ميره(تصارخ): يممممهههه مممممحمد ؟
محمد :ايهي متى بتتعودين
<<منصور يركص>>
منصور: مممييرررههه فيييهه شي محممممددددد
محمد :ههههههه
<يو ساره وريم وفروا المخدات ف ويه محمد>
محمد: حشى ها كله لاني بطلت الباب
عيل لو خوفتها شو بتسوون فيني كلكم
ميره: هااا شفت غلاتي
محمد: هههه انا ييت ابا ارمس عن موضوع بس شكلي بكلمج فيه مره ثانية
ميره : ههههه


<<كل حد رقد>> 


ثاني يوم
....


ميره دخلت الباص بشيلته وعبايتها
ميرة : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
<<حمد كان ينتظرها تفصخ شيلتها وعبايتها بس
انتظر وانتظر ما حصل شي>>
حمد: ميرة
(... مافي رد)
حمد: مييييرررررةةة
(.... مافي رد)
حمد( يصارخ باعلى صوتي): ممممممميييررررةةةة
ذياب : فففجججرررتتت اذني يخرب بيتك
مب صوت عليك ماشاء الله
ميره(تضحك)
حمد: عيل اتشوفين الموضوع يضحك
<< سار قدام وقف قدامها وهو صدق قريب يعني ريوله تلامس ريولها
ميرة: اااييييههه وخر
حمد: اتشوفين ها الموضوع يضحك ترا صوتي راح
ميره: خلاص انا تبت
حمد: تبيني اصدق؟
ميره : ليش لا
حمد: ماعليج ما بخبر اخوج
بس لو تتحرين الموضوع ايضحك<<ذياب قام
وقف عداله>>
جربي بوستي بتضحكج اكثر يا عمري
ميرة(معصبه ومستحية): نننعععمممم اييييهه وخر
بلا قلة ادب وخر
<<ذياب مسك حمد وصفعه كف وسحبه وساروا ورا>>
حمد: ذياب ليش صفعتني؟
ذياب: كنت تستاهل لانك شوي فقدت عقلك
حمد: تبا الصدق؟
ذياب: دام فيه صدق ف السالفه ابا اعرفه




.... 
تبون الصدق البارت انتهى ههههه
بتعرفون كل شي ف البارت الي بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
secret.me
الكـاتب
الكـاتب
secret.me


انثى عدد المساهمات : 7
نقاط العضو : 13
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2015

عندي لك خبر تراني احبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لك خبر تراني احبك   عندي لك خبر تراني احبك I_icon_minitimeالخميس 15 يناير 2015, 11:48 pm

البارت الثالث


....


حمد: ياخي حبيتها
ذياب : وبدينا 
حمد:؟؟
ذياب(بصوت عالي): الحين بتقول حبيتها ومافي نفسها
ف ها الدنيا حبيتها ومافي ف البشر نفسها
حبيتها وما انخلق نفسها
بس هي الي بتملي حياتي
حمد: والله انك تعرفني
<<ميره نزلت راسها واستحت>>
ميرة:(ليكون ها شعور ذياب تجاهي
ليكون في حد صدق يحبني ف ها العالم اخخخ بخاطري
اجرب الحب الصدقي ولو مره)
ذياب: حمد مرابعك طول سنين حياتي انت ولد عمي واخوي
وربيعي اكيد بعرف شو بتقول واعرف انك بتخدعها
حمد: يعني باختصار ما ينقص عليك يالزعيم
ذياب : بالضبط ما ينقص ع الزعيم 
ميرة:(ادقيقة هاييل شو يقولون يعني لا ذياب ولا حمد 
يحبني )
حمد: اقولك ذياب
ذياب:عيون ذياب
حمد: خلنا اليوم انسير المول انرقم
ميرة(بصراخ): ترقمون يالي ما تستحون
ذياب: انا عن نفسي ما برقم
ميرة:؟؟
حمد: يالله عاد جرب اترقم ولو مره 
ذياب: تباني اقص ع بنية ف شعوري 
حمد: بالضبط
ذياب: باحلامك باحلامك
ميرة: كفو عليك مب نفس بعض الناس
حمد: شيخصج ياخي 
ميرة: كيييففيييي
ذياب: هههه الا تدخل فينا 
حمد: هيه صح شسالفت الشيلة والعباية
<<سكتت>>
حمد: افففففف شكلج صدق تبيني.....
ميرة: ياخي خلاص تبت 
ذياب : حمد خلاص اسكت عنها
حمد: ليش؟
ذياب: عقب بخبرك
ميرة: شو بتقله
ذياب: مالج خص


....


وصلوا المدرسة كل حد نزل وميرة
تلحق ورا ذياب وحمد تبا تعرف شو بيقله
حمد: هيه صح ميروك ع الشنطة اليديدة 
ميرة: الله يبارك فييك
ذياب: لين متى بتلحقينا
ميرة: مادري
حمد: يعني بتدخلين صفنا ؟
ميرة: هيه ما بطلع لين ما تخبروني
ذياب :شكلج بتشوهين سمعتي
ميرة: نننععممم المفروض تشكرني
حمد: اسمع اسمع اونه المفروض تشكرني
ذياب: بتشوه سمعتي وتباني اشكرها بخصوص
ميرة: افففف
<<دخلوا الصف وفها اللحظه ميره يتها رجفه يوم شافت الشباب 
والبنات يطالعونها ويرمسون>>
خالد: حمد وذياب هلااا بالغالين اممم مب كانه ييتو ومعاكم ...(سكت)
حمد: معجبين هههه
ميرة: ج ججب (راحت)
حمد: خخخخ بلاها
<واحد من الشباب لحقها>
<<ذياب لحق وراه و وراهم حمد>>
ميرة:( بسم الله ليش يتني رجفه ليش احس اني خايفة
ليش احس اني ضعيفه شو اسوي شكلي خلاص برد الكلاس )
الولد: شوي شوي يا حلوة
ميرة: ننععمم خيييررر شو تبا لا تقول حلوة
مرة ثانية
الولد: ياخي شوفي رقمي سهل حفظه
ذياب: صدق عيل حفظه لنفسك محد يباه
الولد: انت شو يخصصكك... اوه ذياب اسف
ذياب : لا لحظة لحظة شو قلت
حمد: هههههه انت تعرف انت يالس تكلم منو
ميرة:؟؟ 
الولد: ذياب والله ما كنت اعرف انه ها انت 
ميرة:(لها الدرجة يخافون منه ياخي ليش
شو مسويلهم لها الدرجة عنده هيبه لها الدرجة يحبونه)
فها اللحظة ميرة تمت تذكر 
<< يوم الشباب حظنوا ذياب يوم ذياب صفع حمد
وحمد ما سوا شي والحين الولد تأسف منه ع كم من كلمة وكيف
يسمعون كلامه>>
ذياب: اسمع اذا مره بس مره قربت منها بتشوف الي ما تبا اتشوفه
هاي اخت واحد عزيز علي ومابا شي يصيرلها اخر
شي هي اخته يعني هي عزيزه وغاليه عليه وشوفها لابسه شيله
وعباه يعني محترمه ... فههمممتت!!
الولد: ماعليك ما بسويلها شي
حمد: اممم شباب الحصه بدت ما نقدر ندخل الصفوف الحين ولا بنتعاقب من الادارة
لو تاخرنا وسرنا الحصه الي بعدها الاساتذه ما بينتبهون انه تونا وصلنا
ميرة: يعني الحين وين انروح
ذياب: خلونا انسير المكتبه نيلس اهناك محد بيقول شي
كلهم: اوكيه


....


وعند خالد :اففف الحصه ملل وينهم ذياب وحمد
لو يو ف نص الحصه بيتعاقبون ليكون شردوا وخلوني بروحي 


....


عند مها: ويييننهههااا ميرة ليكون سوولها شي هي كانت
تلحق ذياب وحمد ... لا ما اعتقد افففف وينها


....


ف المكتبه
ذياب دخل خذله كتاب ويلس يقرا
حمد يلس مع الولد وبدوا سوالف
ميرة:( ايهي وين ايلس ما يصير عدالهم اقرا كتاب؟
ما احب اقرا بس شكلي بسوي عمري احب اقرا عشان ما اتوهق)
<<ميرة سارت لابعد مكان خذت كتاب ويلست اهناك>>
(كلهم انتبهوا ع الحركة)
ذياب: ليش مب عندنا ؟
ميرة: اممم احس عيب لو يلست عند اولاد
حمد: طااااعععع
الولد:...
ميرة: شوووو اوكيه اوكيه بيي
<< ميره قامت يلس قريب شوي>>
ميرة: بكمل قراية
ذياب: ما توقعتج من النوع الي يقرا كتب
ميرة:...
ذياب: اخذتي الكتاب لانج حسيتي بفشيله صح
ولاانه استحيت تيلسين عندنا
ميرة: كيف تقرا الي ف عقلي
ذياب: فهمت شخصيتج من اسلوب كلامج
ميرة: ....
ذياب: عادي سولفي وياي 
ميرة : اوكيهه
ذياب: لا اتخافين ما بوترج اتخيليني امممم.... منصور
ميرة( شهقت): صصحح انتوا ربع منصور
ذياب: انزين؟ بروحج اترمسين...(انتبه ع الولد)
اترمسنا يعني عادي
ميرة: ...(اتذكرت الولد)
حمد: عاااديي ياخي بروحج اترمسين اولاد يعني ما بتفرق
الولد(شهق)
حمد: اوه صح
ذياب: عطى حمد نظرا
حمد:...
ميرة(برجفه): بسسير الحمام
<< ميرة راحت بخطوات سريعه>>
ذياب: ما بتخبر ححددد فاهم
الولد: ان شاء الله
حمد: لا تلحق وراها ولا ترقمها
الولد: اوكييهه
حمد: براقبك خخخ
الولد(ابتسم)


....
وعند ميره وهي رايحه شافها اخصائي
الاخصائي: انتي يا بنت
ميره:( ارد عليه ولا اروح الحمام يمكن لو سويتله طاف بوصل الحمام
وبطول وبينسى موضوعي)
<<ركضت ودخلت الحمام>>
الاخصائي:هاي من وين طلعت (لف حصل المكتبة)
اها خلني ادخل واشوف بعد منو شارد
<<الاخصائي فتح الباب>>
حمد: مييررههه... هلا والله 
ذياب(ابتسم ابتسامة متوهقه)
الولد:...
الاخصائي: اهلين فيك ها شو اتسوون اهني
ذياب : خليت الدريول يمر عليهم  وو صلنا متأخر 
الاستاذ ما رضى يدخلنا
الاخصائي : الموضوع يقنع بس ليش فيه بنية
طلعت من اهني
الولد: قصدك اختي
الاخصائي :اهاااا سوري عيل انا بسير


....


ميرة طلعت من الحمام
شافها الاخصائي
الاخصائي : شو اتسوين اهني عندج اخوان اهني؟
ميرة: هيه اخوي ف المكتبة
الاخصائي يعني لو سرت بيقول انه اختي
ميرة:... طبعا
<< الاخصائي ابتسم وراح>>
(ميرة راحتلهم )
الاخصائي طيح قلبي
حمد: خخخخخ و وقف قلبنا نحن بعد
<خبروا ميرة اسالفة>
ميرة: ههههههههه


....

دق الجرس و ردوا الصفوف 
<<خلص الدوام وكل شي>>


....


<< ذياب دخل البيت>>
ذياب: السلامم علييككمم
امه حورية: وعليكم السلام
اخته شوق:وعليكم السلام
ابوه ابراهيم:وعليكم السلام
ها كيف الدوام
ذياب(ابتسم): زي الفل
شوق: ياخي ابوي ليش ما عندي عيون نفسه
ابراهيم : انتي وهو عندكم شي مميز
حورية: هيه هو عيونه الزرق وانتي رموشج الكثيفه
شوق : هو عنده رموش حلوه بس انا كثيفة بزيادة
حورية: قولي ماشاء الله
ابراهيم: ترا رمشوج يحسدونج عليها
حورية: هيه ما تحتاجين مسكره
ذياب: اوهو ياخي شسوي في وايد ناس يغارون
شوق (مدت لسانها)


....


ميرة <<دخلت البيت تسبحت وكل شي
وهي تنشف شعرها اندق الباب>>
ميرة: تفضل
(محمد دخل)
ميرة: غريبة اليوم مافي اقتحام
محمد: ميرة عندي طلب
ميرة :الله يستر تفضل قول
محمد: ... سر بيني وبينج
ميرة: بسم الله تكلم
محمد: عطي رقمي لشوق
ميرة: ترضى واحد يعطيني رقمه
محمد: لا
ميرة: عيل خلاص
محمد: اممماااانننةة ميييرررةةةة
ميرة: شو تبا فيها
محمد: ياخي احبها
<<منصور كان بيدخل بس تم يسمع عند الباب>>
ميرة : ياخي والله شوق مب زينة
محمد: ميرة مب وقتج تنصحيني عطيها رقمي وبس
ميرة: ف احلامك
محمد : ميرة اماانننةةة لا تردين 
لاخوج طلب ولا..
ميرة : شو بتسوي
محمد: بدخل المدرسة وبعطيها رقمي 
ميرة(بصدمة):هههههه شووو
محمد: الي سمعتيه
ميرة: انت عطيها بس لا تشوه سمعتي
محمد: اوفف اوكيه
ميرة: متى بتسير 
محمد: ماا يخصصجج
ميرة: يالله عاد حمود لا تزعل
<< منصور راح ومحمد مد لسانه لميرة وطلع>>


....


ميرة تمت تفكر تفكر تفكر 
ميرة: ( اتخيل لو مره احب حد حب 
لا لا لا ميرة لا تفكرين اتحبين بعد الي صار اخر مره
تركج وكنتي تعشقينه تركج وانتي مصدومه وانتي حزينة
ما حبج بس لعب فيج )
<<ميرة رقدت>>




....


فبيت حمد
حمد (منسدح ف السرير)
اندق الباب حمد: تفضل تفضل
دخلت جواهر
جواهر: حححممددد تعال نطلع
حمد: جواهر اسف ما اقدر اطلع الحين


(جواهر اصغر عن حمد بسنتين يعني 16 سنة
شعرها مصبوغ احمر واسود لخصرها شكلها عادي بس 
جمالها ف شعرها
قصيرة)


حمد: بس يمكن عقب اطلع ويا الربع
جواهر :بيي وياكك
حمد: ههههه مستحيل
جواهر: افف
حمد: اتخيل اييبج ويانا ههههه
جواهر: متى بتطلعني
حمد: اممم احتمال باجر
جواهر : وععددد
حمد: اسف ما بوعدج بس بحاول
جواهر :اوككييهه
<وطلعت>
(حمد تم يفكر ف الي صار ف المدرسة ويضحك)
حمد:( والله انتي يا ميرة عجيييببههه)


....


<<ذياب طلع بروحه سار لوحدة من الحدايق>>
كان الجو حححلللوووو
ذياب:(من زمااان ما شفت منصور)
<<دق ع منصور>>
ذياب: السلام عليكم 
منصور: هلااا والله وعليكم السلاام
ذياب :ياخي منصور من زمان ماشفتك
منصور: حتى انا يالغالي
ذياب: شرايك نتشاوف
منصور: من عيوني بس متى؟
ذياب: الحين؟
منصور: اوكيهه وين اييك
ذياب : تعال للحديقة الي صوب الجسر الي عدال المول
منصور : اوكيه الحين يايك


....


منصور: مييرررههه
ميره: هلا
منصور: تامريني ف شي
ميرة: سلامتك بس لوين ساير
منصور: بسير اشوف ربيعي من زمان ما شفته
محمد: تعععاالل تعععااللل تعععاالل
منصور: ؟ بلاك
محمد: عندي منك طلب
منصور: امرني
محمد: انت لوين ساير
منصور : حديقة
محمد: هاي الي صوب الجسر
منصور: هيه
محمد: هاي عدالها خمس مطاعم
فيه مطعم هندي ييبلي منه اكل وسلامتك
منصور: خلاص ما عليك اليوم عشانا اكل هندي

<<سار منصور>>
(ميره طلعت فوق ومحمد سار المطبخ)
ميره: فتحت كيك(برنامج للتواصل)
حصلت حد يديد يا كلمها
ميره:( منوو ها)
<<اليوز نيم كان مي بلس يو>>
مي بلس يو :هلا
ميره: اهلين منو ؟
مي بلس يو اميرج
ميره : بسير اسوي بلوك
مي بلس يو : لا لا خلاص
ميره : ممننووو
مي بلس يو انتي الي منو
ميره: طاع
مي بلس يو : ميرة والله اسف
ميرة: منو معاي
مي بلس يو : عبيد
ميرة( مصدومةة): انننتتتت شووو تبببااا
ما تتتععبببتت من الي سويته ففييننييي ما استتااننستتتت بعد ما شفت حزني
شو تتببااا اككثثررر 
مي بلس يو: ميييررةة اسف والله اسف تعدلت ما بعيدها
<<ميرة سكرت الكيك و رقدت>>


< ف الليل حد تم يدق باب ميره>
ميرة(بصوت تعبان): هااااا
محمد: قومي بطلي الباب يالله عشا هههننددييي
ميره: فيني رقاد خلاص
محمد: كيفج بس الاكل بيفوتج


....

ثاني يوم ميره زعللاااننهه كل شوي تذكر عبيد
عبيد عبيد وبس عبيد
ركبت الباص و ويها عابس (ثاني يوم لها بالشيله والعباه)
حمد: هلا هلا
(مافي رد)
حمد: طاعع
<<ميرة تمت تذكر و تذكر لين ما صاحت>>
مها(بصدمة): ميييرررةةة بلاااج
ميرة(بصوت مب واضح ويبين انها تبكي):
ماشي مها
<<محمد و ذياب ع طول ساروا لميرة>>
محمد+ ذياب: بلاااج 
ميرة: ماشي
<<خشم ميره احمر>>
ذياب : شفيج
ميرة: قلتلكم ماشي
ذياب: انتي مب مينونة عشان اتصيحين 
ع اي شي
ميرة: ... شدراك يمكن صدق انا مينونة
مها: حبيبتي ميرة
حمد: ميرة ...
<<حمد و ذياب ردوا مكانهم>>
(وصل الباص للمدرسة)
<<ميرة كانت اول وحدة تنزل ومن كثر 
دموعها ما كانت اتشوف عدل>>
(ميرة وهي تمشي واحد مسكها من ايدها وسحبها من الدموع
ما كانت تعرف منو هو ومن الحزن ما اهتمت)
ذياب: قوليلي ليش زعلانه ادري انج مب مينونة
ميرة: ها شعور انت ما تعرفه ف ما بتفهمني
ذياب: قولي
ميره: حبيت وندمت خان وزعلت
قهرني وحزنت
وامس كلمني وذكرني والمني وصحت ها اختصار موضوع السنين
ذياب: اهااا منو قالج اني ما جربت
قالولج اني ما فيني قلب قالولج اني ما ذقت طعم مر؟
جربت وحسيت وزعلت بس بعد قلت لين متى بتم جي
ميرة:...
ذياب: كنت احتاج حد ينصحني بس محد كان جنبي 
وانتي بحاجة لها الشخص ف ها الوقت سمعي يا ميرة لا تهتمين لمشاعرج انسسيه
ولو زعلانه تجاهلي مثلي انج فرحانه بتعيشين الدور وبتكونين فرحانه
<< راح ذياب يا حمد>>
حمد:لا تبكين عيونج حلوة اغار عليج
ميرة: بخصوص
حمد: لا تزعلين الناس ما يستاهلون زعلج
ميرة: ... مشكور
حمد: ماعليج يالله سيري للصف قبل لا تفوتج الحصة
ميرة: صح كلامك

....


<<ميره وقفت صياح وخشمها رد طبيعي وحاليا هي ف الصف>>
مهره: هلا ميروه
ميرة:هلا؟
مهره:شحالج
ميرة:بخير وانتي
مهره: الحمدلله
اقولج ميره
ميره: هلا
مهره: فيه واحد شفتج وياه وانتي اتصيحي عيونه  زرق
ميره: هيه شفيه
ميرة:(ولااا بتسأل عني)
مهره: شسمه وين يعيش كم عمره شو يحب شو يكره 
من متى تعرفينه شو متخصص اي جامعه بيدخل
منو ابوه منو امه منه اخته عنده اخوان؟  شو اسم قبيلته
يحب ما يحب ؟ يكره ما يكره(قاطعتها ميره)
ميره: هدي هدي 
مهره:ههههه سوري تحمست
<<كانت اول مره ميره اتشوف مهره تضحك>>
ميره:(حظها ضحكتها حلوه)
ميرة: شو تبين فيه 
مهره : بخبرة شي بس سر بينا اوكيه
ميره :اوكيه
مهره: ذابح اخوي
ميرة: شووو !!!!
مهره: خخخخ استهبل لو ذبح اخوي ما كنت سالت عنه
كنت ذبحته
ميرة: عيل شسالفة
مهره: ميرة انا صح اكلم شباب وكل شي بس ولا مره حبيت واحد 
ميره: اتحبينه
مهره:لا ربيع ربيع خخخخخ لا اقص عليج
هيه احبه ومستعده اوقف واتوب عشانه
ميره: اهاااا
مهره : شو اهااا ردي ع اسالتي وامانة قربينا من بعض
ميرة: ما يخصني ف ها السوالف وهو اصلا ما يرمس بنات
مهره: هيييه قصي علي وخذيه حقج
ميره: طاااعع ما اقص عليج
مهره: عيل ليش يرمسج
ميرة: هيه صح ليش يرمسني معقوله كان يقص علي
مهره: ههههه طلعتي مقصه
ميرة:....


<<خلص الدوام>>


....


<ف الباص>


ذياب: ها ميرة كيفج
حمد : هيه صح شحالج
ميره(عطت ذياب نظره): هلااا حمد بخير وانت كيفك
ذياب: طااع هاي انتي احمدي ربج ييت اسال عنج
ميره: تقص علي واتقولي احمد ربي
ذياب: نععممم متى قصيت علي
ميره: تقولي اونه ما تكلم بنات وانت تكلمني
حمد: توننييي انتبه انك ترمس وحدة
ذياب: بدال لا تستانسين ميرة انا مما اكذب حاليا انتي البنية الوحيدة الي ارمسها قبل سنتين
 كنت ارمس بس الحين غيرج محد


....


وبخبركم شي ها البارت انتهى خخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انفاسك مهاوي
Admin
Admin
انفاسك مهاوي


انثى عدد المساهمات : 149
نقاط العضو : 189
النقاط : 3
تاريخ التسجيل : 30/09/2012
الموقع : قلب امي

عندي لك خبر تراني احبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لك خبر تراني احبك   عندي لك خبر تراني احبك I_icon_minitimeالأربعاء 08 أبريل 2015, 7:21 am

تسلم الانامل 
يعطيج الف عافيه
منوووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندي لك خبر تراني احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قالت احبك !..
» قالت احبك !..
» رغم بعدك عني الااني احبك
» موضوع: احبك..يا نصفي الثاني /رواية بويات وليدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انفاسـك دخــــون :: مــلاك القصص والروايــات-
انتقل الى: