انفاسـك دخــــون
هلا وغلا
مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى ((انفاســــك دخون))
انفاسـك دخــــون
هلا وغلا
مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى ((انفاســــك دخون))
انفاسـك دخــــون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انفاسـك دخــــون


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنبــــھ: احترام النفس قبل احترام الغير حيكم اللھ ‏​فـــيٍ بيتكم الثاني لطلب اشرف لقسم ارسل الادارھ مــِــ؏ اسم القسم
لعيـــونــكم منتــدۍ انفاســــك دخون مــــڼ حمـِود ۆ مھــٱوۍ
ۆدعٺڳ ٱللھ ۆٱنٺ ٱغلي ۆدٱعہ، بعين منہۆ يٱ ٱقرب ٱلنٱس مغليڳ
لھ -[ضِححححگـہ ]-☺️ تنسَينيْ گل . . الخلقَ ❕ ۈ لھ ٱسلوبَ يضَيعنيْ .. بَــ تفٱصيلـہ
مسابقة •» مَنْ صَــآإحَبْ آلجَوآلْ«•>>بقسم المسابقات
حمــلھ ((دعــوه صديق)) معك تحقق الحملة اهدافها وتعاونك معنا هو هدفنا
كل عام وانتم بخير
استغفره اللهـ واتوب اليه 



 

 رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
3body
عصــــو جديــــد
عصــــو جديــــد
3body


عدد المساهمات : 10
نقاط العضو : 12
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالأحد 31 مارس 2013, 5:49 am

السلام عليكم

الشخصيات :

نبداء بالاكبر

عواش : طويله نحيفة شعرها لنص ضهرها حنطية لها نظرات تخلي الناس تحس انها غلطانه بااااردة بطريقة مو طبيعية دايما هي المظلومة تحب البرودة الي فيها تعشق لوي صحبات بس لا يروح التفكير بعيد كتومه بقوه محد يعرف عنها الا لوي

عزام : بوية شعرها بوي اطول وحدة بالقروب ثاني اكبر وحدة حنطيه حنونه بس مو قدام الناس حتى القروب مو قدامهم الحنان تعشق ايمو شبيكتها ممكن تطلب اي شي وتسويه لك ماتسكت عن حقها او حق قروبها اقرب ناس لها بالقروب ليو من الابتدائية مع بعض

ايمو : شعرها بدايت رقبتها طويله بطول عزام تقريبا تحبه وهو يحبها دايما مع بعض يغار عليها عزام بس يسكت لانه مايبغاها تضايق منه نحيفه ابيض من عزام في الوسط بين البياض والسمار تحب الرقص وماتحب العفاشه يعني خربطه كل شي مرتب عندها

ليو : حنان ماله مثيل تقريبا الام الثانية بالمدرسة تفكيرها اكبر منها بكثير قصرونه طولها حلو عيونها صغيره لها غمزات سمرا بس حلوه كل يوم مسويه تسريحه بشعرها لنص ضهرها اطول من عواش بشوي تكره الكلام الي فيه تجريح

لوي : حنونه ماتجرح احد تسلك لك بس اهم شي تسلك لها تحب الكلالالالام تعشق عواش صحبات شعرها لنهاية ضهرها طويل بيضا زي الشامين نحب تسريحات ليو ودايما تجي السكول ويسو التسريحات حقتهم عيونها كبار ليو و لوي بطول بعض تقريبا اكثر شي حلو فيها احاسيسها وتسليكها

سحوب : بوية بطول عواش واقصر بشوي قريبه لعزام خبلة بمعنى الكلمه فلاويه تحب الحركة لا كن بالبي العكس صحيح لها كلام يهزك هز بس عزام يبلع كلامها لو من غيرها لاكانت جابت اخرتها برونزيه

المهوي : مفهيه تسرح كثيييير تحب الاكل حلو عليها جسمها عريض اقصر وحدة بيضا شعرها طويل لين فخدها لعااابه وكلامها احيانا غلط في غلط دايما في عينها ان عزام كلامه حركاته تصرفاته غلط تحب القروب حقها مع انها دافوره بس احلا شي فيها عيونها واسعة

هذا التعريف على الشخصيات

في خيال وفي حقيقه

اتمنى تشجيعكم لي


عدل سابقا من قبل 3body في الأحد 31 مارس 2013, 5:54 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3body
عصــــو جديــــد
عصــــو جديــــد
3body


عدد المساهمات : 10
نقاط العضو : 12
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالأحد 31 مارس 2013, 5:50 am

بارت 1

عواش بصراخ : انتو ي بزران تعالو شوفو بزركم وش يسوي

عزام : اقول هوص ترا مابيننا الا 5 شهور من متى صرت بزرك ؟!

لوي بصراخ : سيبني ي انت ابعد ..

عواش ببرود : مين قلك تقولي كدا عني ؟!

لوي : مو انا هذي المهوي

عزام بنذاله : لحظة اجيبها لكم

عزام : المهوي اسمعي امانه لا تقولي لهم

المهوي : ايش تقول ؟!

عزام يسحب المهوي من الجكت حقها ولعواش

وعواش يستلمها ويركنها بجدار

عواش : اشوف لسانك يبيله قص..

المهوي : وربي ماسويت شيء..

عواش : اجل مين قال اني كل يوم العب على بنت ؟!

المهوي : ..

عواش : عزام تعال ثبتها معاي خلنا نقص لسانها

عزام : يلا

عزام بس قرب من المهوي بعلى صوت عندها

المهوي : اااااااااااااااااهه خلاص اسفة معد اقول شيء اسفة سيبوني

عزام يقرب منها ولا كانه سامع شيء

المهوي : عزام لا تكفى سيبني

عواش : هيا تعال يلا بسرعه

عزام : اقول عواش مو كان المدرسة تطل فينا خلنا نروح بالفصل نقص لسانها

عواش انتبه : طيب يلا لوي يلا

ليو وايمو كانو يتابعو كل شيء ويضحكو

بدات الحصة الاولى واجتمو القروب

وش تتوقعو بيصير في المهموي ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3body
عصــــو جديــــد
عصــــو جديــــد
3body


عدد المساهمات : 10
نقاط العضو : 12
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالأحد 31 مارس 2013, 5:52 am

تكملة البارت 1


قبل جيت المهوي

سحوب بنذالة: عوااااااااش وشحتني (وحشتني)

عوااش : هاا

سحوب: احبك

سحوب قرب يبغى يضم عواش بس عواش بعد عنه

عواش: شتبي مو فاضي لك شتبي؟

سحوب ك نزل الشنطة من ضهرك وانا اشرح لك

عواش نزل شنطته وقعد يتكلم مع سحوب والكل متفاجى بالحب الي نزل من سحوب

سحوب : عمى يعميكم اكلتوني بعونكم

الشلة شالت عونها عنهم

سحوب : احم هوا المهوي سوت فيا مقلب امس وفشلتني والحين برده لها طيب

عواش : طيب وش اسوي فيها امر

سحوب متفاجى : اباك تموتها وتطيح فيها ضرب طيب

عواش : عيوني لك بس امر انت متى ابداء

سحوب الحين تجي سوي اي شيء بس موتها وطيح فيها ضربب اوك ؟

عواش : من عوني يلا روح بنام

سحوب يسحبه من يده : وشتنام اقول لك هي الحين تجي ابغاك تعصب بلاش برود عصب اوك؟

عواش نايم : طهه وينها هي ؟

سحوب بيخنقه : الحين تجي ركزززززززززز

عواش بنشاط : طهه ليه م قلت من اول

سحوب ضربة على بطنه : انا وش اقول من اول هاااا ؟

عزام : وش فيكم مو كنتو تحبو بعض الحين وش صاير ؟

عواش : تعال نشوف المهوي وانا اقولك بالطريق

عواش افتكر انه يحتاج لوي : لوي تعالي ي نبضي تعالي

ويبداء التمثيل الشلة كلها موجودة الكل حاضر وصلت المهوي

عواش بصراخ : انتو ي بزران تعالو شوفو بزركم وش يسوي

عزام : اقول هوص ترا مابيننا الا 5 شهور من متى صرت بزرك ؟!

لوي بصراخ : سيبني ي انت ابعد ..

عواش ببرود : مين قلك تقولي كدا عني ؟!

لوي : مو انا هذي المهوي

عزام بنذاله : لحظة اجيبها لكم

عزام : المهوي اسمعي امانه لا تقولي لهم

المهوي : ايش تقول ؟!

عزام يسحب المهوي من الجكت حقها ولعواش

وعواش يستلمها ويركنها بجدار

عواش : اشوف لسانك يبيله قص..

المهوي : وربي ماسويت شيء..

عواش : اجل مين قال اني كل يوم العب على بنت ؟!

المهوي : ..

عواش : عزام تعال ثبتها معاي خلنا نقص لسانها

عزام : يلا

عزام بس قرب من المهوي بعلى صوت عندها

المهوي : اااااااااااااااااهه خلاص اسفة معد اقول شيء اسفة سيبوني

عزام يقرب منها ولا كانه سامع شيء

المهوي : عزام لا تكفى سيبني

عواش : هيا تعال يلا بسرعه

عزام : اقول عواش مو كان المدرسة تطل فينا خلنا نروح بالفصل نقص لسانها

عواش انتبه : طيب يلا لوي يلا

ليو وايمو كانو يتابعو كل شيء ويضحكو

بدات الحصة الاولى واجتمو القروب

المهوي تمشي وعواش يتوعد فيها

طبعا المهوي م تدري عن اي شي ادا عدا عليه يوم مفهيه

دخاو الفصل من حظهم عليهم احتياط

سحوب : روح لها بسعه

روح لها بسرعه

عواش : طيب

عواش : عزام تعال معي انت الوحيد ي لي يعرف يمسكها

عزام يقوم ايمو من حضنه ويروح لعواش

ايمو بعصبية مكتومة: حبيبي تعال على وين مافي مضاربات الحين تعال

عزام بيرجع سحوب دفه وسحب ايمو وقعدها بحضنة عواش سحب عزام عشان الغيرة يعني لا يشوفهم ويعصب

ايمو : ابعد لا اجيب لك عزام

ليو : خلاص ايمو خلنا نتفرج شكلهم بيروحوها في ستين دهيه

سحوب : ايمو كفتى (تكفى )خلاص اوص بس شوي

عواش يمسك المهوي بطرف وعزام يركض لعندهم

المهوي خايفة من عزام اكثر من عواش لان ضربة حار نار

عزام ضربها على ظهرها عواش في بطنها والكل يضحك وهي تصرخ

توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BoyaRud
الكـاتب
الكـاتب
BoyaRud


عدد المساهمات : 36
نقاط العضو : 42
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالثلاثاء 23 أبريل 2013, 1:12 am

رووعة روعة بمعنى الكلمة
بس حرام عليك كذا يسوون بالبنت
حزنت عليها
يلا انتظر التكملة
-
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Http://ask.fm/trtomboys
فوفي الداجه
عصــــو جديــــد
عصــــو جديــــد
فوفي الداجه


انثى عدد المساهمات : 10
نقاط العضو : 14
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمل/الترفيه : جامعيه

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالجمعة 24 مايو 2013, 5:32 am

حلووه

نتنظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3body
عصــــو جديــــد
عصــــو جديــــد
3body


عدد المساهمات : 10
نقاط العضو : 12
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالأحد 26 مايو 2013, 12:11 am

انشغلت وم قدرت ادخل اعذروني على التاخير

..

البارت 2


ببيت عزام




عزام بعصبيه : ومين قلك تفتح دولابي


اسامه : مو انا كنت بالعب مو انا


عزام يضرب اسامه واسامه يبكي يمشي لباب


اسامه : والله اقول لبابا


يمد لسانه ويجري


عزام مطنش وراح لسرير ونااام حتى م غير ملابسه


اسامه اخو عزام واصغر اخوانه


عزام له اخ بالرضضاعه اسمه محمد



ببيت ايمو


تتصل على عزام م يرد عليها


ايمو : ي قلبي شكله نام الله يلعن ابلة دورية م خلته ينام بالمدرسة




ايمو راحت تسدحت حاولت تنام بس مافيها نوم


تتقلب وتتاوب وتحاول بس م جاها نوم واتصلت على عواش


عواش بنوم :هاا


ايمو الناس تقول سلام اهلا كيفك انت هااا


عواش لسه نايم : مين انتي


ايمو : طيب نام انت انا بروح اكلم غيرك


عواش قبل لا يتكلم ايمو سكرت بوجهه


ايمو جاها نوم ونامت


ببيت سحوب


يغني


سحوب :


****آآآآآآآآآآآآآآآهآحبك آحبك آحبك واموت من كلمة احبك
وانت الهووى وانت الحيآآه عيشني ليله بقلبك
مجنوني وينك تعال بحضني يامجنوني
وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى وانت الحيآآآآآه
عيشني ليله بقلبك
يامن هوآآك في دمي يسري
في دمي يسري
مالي سوووواك والله ياعمري
والله ياعمرري
مشتاق لك قد المطر ورمل الصحاري والبحر
بس لو يجي منك خبر افرش قليبي بدربك
ياعيووني يااغلى حتى من عيوني
وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى وانت الحيآآآآآآآآآه
عيشني ليله بحبك
****
ام سحوب : هلا والله وصار ببيتنا مطربين ههههههههه


سحوب : ودقاقين بعد هههههههه


ام سحوب :ايه دق لنا ي ليت




سحوب : من عيوني ي قمر


يبداء سحوب يدق على طاولة الاكل ومتحمس


ام سحوب : بنت خلاص بس خلنا ناكل لا تطيح الصحون


سحوب : اساعدك ؟


ام سحوب : خير ي طير ليه المزاج رايق اليوم


سحوب : اليوم خليت عزام يضرب المهوي عشان طيحت وجهي قدام الناس


ام سحوب : افا طلعت بنتي تحرض الناس على بعضها !


سحوب : لا بس ضربوها شويه


ام سحوب : ايه الشوية عندك ي كبرها خلني ساكته بس


سحوب : ماماتي انا احووووووووووووووووووووووووووووووووبك


ام سحوب : وانا كمان






ببيت ليو




ليو و لوي و المهوي
ليو جالسه على االاب وتتكلم وهي تطالع الاب
لوي خارجه من الحكاك اكرمكم الله
المهوي تتفرج في الغرفه من الطفش


لوي : انا م كنت اضحك عليكي بس كان شكل ايمو و سحوب توحفه


المهوي : بنااات اسمعو بسالكم


ليو : عون البنات فداكي


لوي : امري ي قمر


المهوي : فديتكم م يامر عليكي عدو


المهوي : نادوني من الحين مها ممكن


ليو : بس انتي تعرفي قواعد الشله ان لازم يكون لاقب لكل واحد


لوي : صح كلام ليو


المهوي : لا انا ابغى مها احلا من المهوي الكل صار يقولي مهويه


ليو تجلس جنبها على السرير


ليو : ي قلبي انا نحاول نغير عشان صغيورتنا بس ممكن م يرضو فندور لك لقب احلا منه


المهوي تحضن ليو وليو تحضنها اقوى


لوي : وانا ..... ترا معاكم انا


ليو والمهوي يقومو يحضنوها وصارو يضحكو وتبدا هسترتهم






العصر الساعه 4




اسامه :يلا قومي حمد بيسلم عليكي


عزام وانشالله ليه هوا م يجي


اسامه : عشان رجله انكسرت


عزام : وانا اقول ليه السرير مافيه موية


قام عزام وراح يتسبح لبس ونزل لاخوه


محمد : ي هلا باختي الجميله


عزام : حي الله اخوي المكسور


محمد يقرب لها عشان يضربها عزام ترجع لورا


محمد : بس خلي الكسر يتعفى وانا رح اسود عيشتك بس اصبري شوي


عزام : اني انتظرك ي هذا


محمد : سوف ياتي يوم ي اختاه


اسامه داخل عرض : انا جيعان بروح ماك


عزام: يلا على ماك


محمد :هييي انتو مين بيسوق لك السياره


اسامه: انت م تدري ريم جابت سواق جديد


محمد : افا تجيبي سواق وانا اخر من يعلم !


عزام : تنكسر رجلك وانا اخر من يعلم !


محمد : طيب روحي بس لا تنسو اكلي انا كمان


عزام بنذاله : اسوم انت سامع احد يتكلم ؟


اسامه : لا ابدا مو سامع شيء


محمد : وربي لو جيتو بدون طلبي م بدخلكم البيت


عزام : انت امشي خطوتين عشان تقوم تسكر الابواب


اسامه : منجد انت م توصل لتي في عشان تسكره اصلا


محمد : شوف اسيب اسوم عندك يومين يصير ملسون زيك


اسامه يضحك

عزام : اخويا وانا حره اعلمه الي ابيه


محمد : انقلعو يلا


محمد قام يمشي لهم عزام واسامه اختفو من قدامه


محمد :قلت حيا


محمد طويل معضل شويتين يسوي اسبايكي دايما طويل طول يحبه اي بنت برونزي يحب كل شيء مرتب
يعشق اخته ريم (عزام ) برضاعه واخو ريم اسامه
يحبه زي اخوه يسوي اي شيء عشانهم بس يكونو راضين عنه






اهل ريم و محمد كانو رايحين اجازه وريم م راحت لانها تعبانه محمد قعد معاها صار لهم حادث وماتو
الا ام ريم والي في بطنها اسامه اسامه طلع عايش من كل الي صار ام ريم توفت وريم كانت ثالث ابتداىي وتربت هي واسامه مع محمد




ببيت ليو الكل نايم الا ليو






ليو : حبيبي انت تعرف اني مقدر اشوفك دحين


......: بس انتي وعدتيني اليوم


ليو : حبي صحباتي عندي مقدر


........: ي قلبي انتي بس ثواني وحشتيني


ليو : حبيبي انت لو اقدر كنت جيتك انا


..........: بس شوي ؟


ليو : والله مقدر


..........: انتي م تنفع معاكي الطيبه اصلا انا تحت استناكي


ليو :لا الله يخليك مو اليوم ان..


طوووط طوووط


ليو : قفل ايش اسوي ي ربي


ليو راحت تتاكد ان البيت كله نايم صحباتها وامها وابوها واخواتها كلهم نايمين


بملابس البيت خرجت له فتحت الباب بوجهها كان واقف


.......: طولتي وش اسوي فيكي ؟


ليو : مو قصدي بس كنت اشوف اذا الكل نايم حتى شوف نزلت بملابس البيت عشان م اتاخر


...........: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


ليو : عامر لا تضحك بس خفت تسوي شيء فنزلت بسرعه


عامر : طيب خلاص بسكت بس شكل...ههههههههههههههههههههههههه


ليو ك اضحك بكيفك بس بالشارع يلا باي


ليو بتقفل الباب عامر يدخل بسرعه


ليو : لا اطلع لاحد يشوف...


عامر مسك يدها وباسه بخفيف حضنها وهمس باذنها وحشتيني موووت
ليو تبلع ريقها عامر راح سحبها للجراج
يقربها منه وهي تبعد وخايفه
عامر يهديها ويلصق جسمه بجسمها


عامر : والله انك احلا بملابس البيت
ليو قبل لا تتكلم يبوسها بقوه ويشفها ويشرب من ريقها
ليو م قدرت تسوي شي هذي نقطة ضعفها


عامر بوية طويل بطول عزام تقريبا حنطي عيونه وساع لونها اخضر يدرس اولى ثنوي
يحب ليو مع انه يميل للبويات اكثر تعرف على ليو من وحدة تقرب له وهم على علاقة من سنة ونص


ببيت عواش




عواش : اخيرا الغدى وصل


ابو عواش : سمي ي بنتي اول


عواش : ...........


ابو عواش : ي بنتي سمي


عواش : بسسسسسسسسسسسسسسم الله


ابو عواش : عمى فجعتيني


عواش ببرود وبصوت واطي : احسن


ابو عواش: بنت احترمي نفسك


عواش معبيه فمها اكل وعارفه انها بتتخاصم مع ابوها ومارح ترتاح في الاكل
قامت من الطاولة وراحت تكمل على الجوال


ابو عواش : صار لسانها طويل


ام عواش : فتره وتعدي لا تنسى دكتور النفسيه ايش قال


ابو عواش : الله يصبرني عليها


عواش في غرفتها




عواش مصدوم : لوي انتي متاكده ولا تمزحي


لوي : ي حبيبي اهدا ترا السالفه عاديه


عواش :طهه


لوي : اسمعني الحين


عواش : امري


لوي: م يامر عليك عدو


عواش : ...


لوي : قول امين ي حماااار


عواش : امين


لوي : المهوي كانت رح تبكي هيا تبغى اسمها اما يكون مها او نغيره لاحسن ويكون حلو


عواش : ايش رايك غرام او دلوعتي


لوي : دلوعتي حلو


عواش : طيب بتروحو الحديقة اليوم


لوي: انا بروح اسالهم وارجع لك


لوي قالت لدلوعتي عن اسمها الجديد عجبها وسالت دلوعتي ادا بتروح هيا وليو الحديقة


لوي : كلنا بنروح


عواش قفل بوجهها


لوي وضاغطه على اسنانها بقوه


لوي : الله يخدك حتى باي مافي زفت وبارد طول حياتك


الساعه 8




لوي: خلاص كلكم جاهزين


ليو : ايوا يلا نروح


عزام : اقدر امر البيت شوي


عواش :لا تاخرنا الشله التانية تنتظرنا من ساعة عشان ناس يحطو مك اب


يحرك رموشة بسرعه ويقلدهم لما يحطو المسكرا


لوي : طيب اسفين يلا مشينا


ركبو السياره وراحو للحديقة الكل متكشخ


لوي: نمر على بيتك عزام اول وبعدين نروح للحديقة وبعدين المول


سحووب: هي هي وش دا كله حديقة بس


دلوعه: انت هوص الي يقولوه يصير


عزام : خلالالاص مابي شيء حديقة ومول يلا بس هوص


سحوب : لا مو كيفكم حديقة بس


دلوعه : طيب احنا نروح الحديقة ونخلي سحوب هناك ونروح المول ونرجع لبيوتنا


سحوب : طيب مين بيرجعني بيتي


دلوعه : ارجع مشي ي قلبي


دلوعتي : انا كنت امزح اهم شي رضاكي ي قمر انتي


دلوعه عطته نظرة وخلته مو فاهم وش صاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3body
عصــــو جديــــد
عصــــو جديــــد
3body


عدد المساهمات : 10
نقاط العضو : 12
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!   رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!! I_icon_minitimeالأحد 26 مايو 2013, 12:13 am

البارت 3


في الحديقة يدورو على مكان المهرجان بس م لقيوه

ليو : وين المهرجان ؟

عزام : في جيبي ايش دراني

لوي : انا بروح اخد لفتين وربع مع دلوعتي

عواش : لا تتاخرو

ليو : وييييييييييييين المهرجااااااااااااااااااااااان


الناس تطالع ب ليو نزلت راسها وتسب وتلعن نفسها بعد دقايق ترفع راسها

ايمو تضحك عليها وتتكلم مع عزام

ايمو : انا طفشت نروح نتمشى اوك حبي ؟

عزام : اصبري شوي بس شوي

ليو بتتكلم بس انصدمة ان عامر قدامها بس م لاحظها حاولت تبعد عنه

راحت ورا عواش ععشان الكبير

عواش يبعدها : ايش تبي ؟

ليو : عواشي حبيبي انت الله يخليك خليني وراك

عواش : لييه ؟

ليو : رح اقولك بس خل الليله ذي تعدي

عواش : ولمتى بتقعدي ورايا ؟

ليو : لما تروح البوية - تاشر على عامر

عواش : سوت لكي شيء ؟

عامر يلتفت على الي جنبه ويلحظ ليو

عزام : مو كانه شافك ؟

ليو : وكمان جاي لهنا - بقي تنزل دموعها من الخوف

عزام : ايش فيكي خايفه ترا بس حنتعرف عليه م بناكله

ليو : توعدوني ؟

عزام وعواش وايمو : وعد

عامر : سلاام

عزام عواش ايمو والمرعوبة ليو : وعليكم

عامر : كيفك حبيبتي ؟

عزام عواش ايمو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مين حبيبتك ؟؟؟؟؟؟

ليو : ايش فيكم نسيتو اننا نحب بعض مسرع نسيتو عامر

عواش يسلك : اااا ايوا نتذكره افا واحننا ننسى حبك صح عزام وايمو ؟

عزام : ايوا صح

ايمو : من متى تعرفو بعض ؟

عامر : م قلتي لهم ؟

ليو : قلتلهم كل شيء بس م قلت من متى تعرفنا وبدايت تعرفنا

ايمو تشدد على كلامها : من متى تعرفتو ؟

عامر : من سنه ونص تقريبا

ليو بخوف : بروح مع عامر طيب ؟

عواش : ليه حبيبي لسه اصبري شويتين واحنا نوديكي له

عزام : يلا عامر روح احنا بنتكلم شويتين عشان نحدد مكان نتجمع فيه

ايمو : يلا حبيبي ليو - تسحبها وتمشي لجهة كراسي

عزام : فين نقدر نشوفك ؟

عامر : ءءء انا بكون جهت المطاعم متى بتجيبوها لي ؟

عواش : انشالله تكون عندك بس احنا لسه م تجمعنا مع قروبنا بس نتجمع ويسلمو عليها نوديها لك

عامر : طيب يلا سلام

عواش و عزام : سلام

عند ايمو وليو

ايمو : ي سلاام تحبي من ورايا هذي اخرت العشرة

ليو : حبيبي انتي انا كنت بس اخبي عليكم عشا.............

ايمو تقاطعها : لا اسمع لك حس

عواش : الله الله ومن ورانا كمان

ليو بتتكلم قاطعها عزام

عزام : اخر مرة قابلتيه فيها ايش صار ومتى ؟

ليو : اليوم ووو - بدت تبكي

ايمو تحضنها وتهديها

ايمو : ايش صار بينكم ؟

ليو شرحت لهم كل الي صار بينهم وهم يهدوها

عواش : ليو حبيبي كل اتنين يحبو بعض لازم يصير بينهم هدا الشيء وانتي م خليتيه يبوسك اقل شيء لمدة سنة

ليو ساكته بعدين طالعت في عزام وايمو: انتو تسوو كدا ؟

ايمو وجهها صار احمر من الاحراج

عزام : لا بس نطالع بوجه بعض ي خي مين مفهمك الحب بالمشقلب ؟

الكل ضحك وستانسو وقلبوها وناسة

لوي :عواااااااااااااااااااااااااااااااااااش

الناس تطل عليها وهيا ولا همها

عواش : عيوني

لوي جايه هيا والشله افنان الي شوي ويطيحو ضرب في شلة عزام

عزام : اهلا اهلا اهلا بافنان القصيرة

افنان : ارحمني ي خي ترا صرت بطولك تقريبا

عزام يوقف جنبها

عزام :ككككككككككككك حتى م وصلتي لايمو قال بطولك قال هههههههههههه

ليو تشنجت ودقت كتف عواش انتبه عواش على عامر كان من شلتهم

بترتيب الاكبر للاصغر

الشله الرئيسية = افنان - فيصل - مريم - عامر - ماهر - فهد - حلا

عواش : عامر انت معانا من متى ؟

فيصل : ي حمااار هدا جديد قبل اسبوعين صار معانا

افنان : كيف تعرفتو على بعض ؟

عزام : سالفة طويله خلونا نسلم على بعض اول بعدين وين الباقين ؟

افنان تحضن عزام وعزام ميت ضحك ومسوي انها قصيرة وانه بيسلم عليها بس من قصرها مو قادر

افنان : صح انك حيوان بس وحشتني والله

ايمو : مين الحيوان هاا ؟؟

فيصل : والله وصرنا مزز ي ايمو و ليو

عزام : مو كان عينك طويلة ي اخ فيصل

فيصل : بضارب معاك بس لما نرجع البيت

عزام : رح نروح المول مو البيت وشكلك خايف

فيصل : لا حوووول بالبيت انا جايك جايك م رح تعديها لا انت ولا انا

وصلو باقي الشلة وسلمو على بعض وقعدو مع بعض لمدة ساعه بعد كدا اتقسمو عشان م يضيقو الممشى

التقسيم

ليو عامر حلا فهد لوي وعواش والرئيسة للمجموعه افنان

فيصل ايمو مريم ماهر سحوب دلوعتي الرئيس عليهم عزام

سحوب كان معاهم من دخولهم لانه راح يجيب لهم الاكل ورجع لهم لما تقسمو مع دلوعتي

سحوب: دلوعتي نسينا اي شيء

دلوعتي : لا حبي م نسينا شيء

سحوب : ااخ بس م خلو الا اثنين يجيبو لهم الاكل

دلوعتي : عشان نتفق كل يوم صراخ وهبال ومدري وشو وكمان يرتاحو مننا

سحوب : اموووووت على المحلل المدلع

دلوعتي مستحيه: الجو حار هههههههههههههههه

سحوب : هههههههههههههههههههههه

وصلو لشله وسلمو ورجعو يتخاصمو على مين شال اكياس الاكل اكثر > عليهم غباء فريييد

هدي الوضع شويتين تقسمو على التقسيم حقهم وصارو يلفو الحديقة ...> الحديقة كان فيها مهرجان بس انتهى من يومين والي بقي خيم و والمطاعم بس

بتسالو ليه عواش مو رئيس بدال عزام وعواش الاكبر ؟

لان عواش جاته فترة علاج نفسي وعزام مسك الشلة بداله لفترة وعواش لما رجع لهم بعد العلاج بالرياض م حب يمسك الشلة وخلاهم براحتهم وهما عاجبهم ان عزام رئيس الشلة عزام م حب الوضع بس عشان عواش


بعد شوفتهم لبقيا المهرجان وتقسيم بداؤ يتمشو شويتين ويتعدو المهرجان بكثير

افنان : ايش رايكم ننقسم احنا كمان احس كثرنا

لوي : فنو مو كاننا بعدنا ؟

عواش: م اشوف فيها شيء لو بعدنا شوي

ليو : احس المكان مظلم انا صرت خايفه

عامر : تعالي بحضني -سحبها لحضنه

افنان : احم كحح احم محد سواها قدامي غيركم

عامر : يعني اشوفها خايفة ارميها بين الشجر ؟

عواش : م تقصد كدا بس بتقول انو ماشالله عليكم جرئين

عامر : ااااااااااااهااااا

ليو وجهها احمر بس بسبب الظلام محد شايفه

لوي بخوف: لو بتكملو مشي انا برجع

فهد: امسكي يدي واحنا نمشي قدام وهم ورانا - يمسك يدها

حلا : طيب وانا

افنان : انا برجع صارحه رعب

...: ااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حلا : هذا صوت لينا !

كان صراخها جهة الحمامات عامر وليو م كانو موجودين

وصلو للحمام يسمعو ضحك

فهد وعواش : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااخخخخ بطني ههههههههههههههههههههههههههه

افنان : ايش فيهم

لوي : حلا روحي شوفيهم

حلا : لا والف لا انتي روحي

افنان : انا بروح خلكم لوحدكم هنا

افنان قامة و حلا ولوي قامو وراها

لوي: اااااااااااااااااااه ابعدوه ابعدو

حلا : امييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااااااااااااااا

افنان ماتت ضحك عليهم : ههههههههههههههههههه كل ذا عشان صرصور هههههههههههههههههههههه

عواش : ههههههههههههههههههههه ي ربي مو قادر استحمل بخرج خلكم مع mr صرصور

ليو انحرجت انها كانت خايفة وراحت لحضن عامر وعامر مبسوط محد انتبه لهم الا ان ليو خايفه ومن صرصور

فهد: ااااخخ بطني اشالكم تهبل ههههههه يلا يلا على برراا - يحرك يده

عند عزام

عزام : فصول

فيصل : امر

عزام : م يامر عليك عدو بس بسالك افنان وش مسويه عشان تطول ؟

فيصل : هههه قول وش م سوت عشان تطول

فيصل : كانت تلعب بالالعاب الرياضة وتطلب اي شيء يساعدها على انها تطول

عزام يقهر ايمو : ي لبى قلبها صارت مززة

ايمو تطل فيه نظرة انه مو عاجبتك انا

مريم تسحب ايمو جهتها هيا و دلع

مريم تكلم ايمو بهمس : تراه يحبك وبشوف اذا تغاري ولا لا

ايمو : وكل يوم كدا يسوي يعني قلك يجرب - نزلت دموعها

عزام انتبه لها دلع اشرت له انه يبعد عنهم

فيصل معصب : ي حمااااار ي خبل انت كدا رح تضيع البنت

عزام منزل راسه :...............

ماهر : انت كيس غباء وبالصدفه خليت ايمو تتعلق فيك احيانا استغرب حبك ليها تقهرها وتقولها احبك

عزام : خلاص بعتذر لها بس ساعدوني

ماهر : رح نروح المول صح

عزام يهز راسه ب ايوا

ماهر : اعتذر لها هناك

فيصل يكمل: سوي خطه عشان تعتذر بالطريق للمول اخطفها او شيء زي كدا

عزام بداء يفكر

عزام: طيب بتساعدوني اغير اشياء فيا

ماهر : اذا على طبعك اوك نساعدك

فيصل : اي شيء تبيه امر امر عليه وانا اساعدك بس دحين ساعد نفسك كيف بعتذر لها

في السيارة الكل يضحك ويلعب ويمزح الا عزام وايمو

في المول الساعه 10

عزام يسوي فيها الصمت الخفي

ايمو موهامها راحت تتمشى واشترت كل السوق ومحد قلها لا - عشان م تزعل منهم

خلصو وبيطلعو لسيارات كان فيه 3 سيارات

عزام قلهم سو انكم بتطلعو السيارة وبس تركب اقفلو الباب وروحو بالسيارات الثانية

سو الي يبيه سكرو الباب ايمو تقولهم وش فيكم ؟
محد رد عليها عزام دخل السيارة وهيا عرفت كل شيء م سوت اي حركة قعدت مكانها حطة الاكياس بينهم
عزام اخد الاكياس حطها جنبة قرب منها بعدة عنه وقربت لباب السيارة صار له مسافه كبيرة ممكن ينام فيها من كبرها
عزام يضحك وهيا متنرفزة منه

عزام : حبيبي انا الزعلان - يحضنها

ايمو: ابعد عني

عزام : وين اروح يعني ترا سيارة مو باص

ايمو : كلامك مستفز دايما تكلمني زي كاني لوي ولا فيصل وم تحسسني اني حبيبتك لما قلت لك بالحديقة بروح امشي معاك قلت شوية ونمشي وطنشتني و بعدين وانا جنبك اليوم تتغزل في افنان ولا تقولي نسيت ترا م عدا عليه يوم


عزام ساكت : ليه م قلتي من اول عن هداكله قولي كل شيء بوقته مو حلو تشيلي بقلبك


ايمو : انا اشيل بقلبي لاني احبك استحملك بس

عزام كان بيتكلم بس م قدر كان يشوف ويسمع صوت وحدة ويحس فيها بس م يعرف مين هيا


عزام كان يشوف نفسه انه جوة بنت ويحس فيها وبتعبها وكل شيء فيها
الي شافه وسمعه
كان جو حلو وعلى البحر وفيه هوا بارد شوية والمنظر خلالاب
: كيفك؟


: غريبة الدنيا تدور فيا وانا مستسلمه لها


: الله الله كلام جميل


: شكرا -ترمي حجر بالبحر -


:بكرا عندنا محاضرة عن الاداب بالمدرسة تجي ولالا


: رح احاول الله يعين


عزام رجع للواقع استوعب كل شيء شافه عن البنت وان ايمو تكلمه وهوا م كان سامعها


ايمو : عزام .. عزام .. لو كان مقلبب م بسامحك .. حبيبي رد عليا معد ازعل منك


عزام يخبي عنها: معاكي شردة شوية


ايمو : استحالة انك شارد بتفكيرك انا هزيتك وصرخت حتى السواق وقف على بالي صار لك شيء


عزام : قلبي تعبان شوية بروح البيت


ايمو : عارفة انك بتخبي شيء والا اعرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية / بين زمنين عشت احدهما والاخر ككاني انا من عاشه ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع: احبك..يا نصفي الثاني /رواية بويات وليدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انفاسـك دخــــون :: مــلاك القصص والروايــات-
انتقل الى: